استعداداً لحفل زفافها.. ميغان ماركل تتبع نظاماً صحياًً صارماًً

تستعد في الوقت الحالي النجمة الأمريكية ميغان ماركل لحفل زفافها على الأمير هاري المقرر شهر مايو المقبل، لأن حفل زفافها الملكي سوف يكون محط الأنظار، لذا تحرص في الوقت الحالي من أجل الحفاظ على رشاقة جسمها، على ممارسة رياضة الركض واليوغا، بل تتبع نظاماً غذائياً خاصاً يعتمد على الخضار والفواكه وكذلك الماء.

لأنها ستكون عروس عام 2018 ومختلف تفاصيل طلتها الملكية دون شك ستحظى باهتمام العالم، تبنت النجمة الأمريكية الحسناء ميغان ماركل نظاماً خاصاً بهدف المحافظة على رشاقتها ولياقتها البدنية ونضارة بشرتها.

إذا تنتظم الزوجة المستقبلية للأمير البريطاني هاري في ممارسة الرياضة، ومن أجل تقوية جسمها وتحسين طريقة جلوسها ووقوفها وتمارس اليوغا بشكل يومي ومن دون انقطاع، علماً أنها كانت تقوم بهذه التمارين في السابق وتحرص على تعزيز مختلف التمارين المتعلقة ب”اليوغا”، وبالإضافة إلى ذلك لا تهمل رياضة الركض التي تتعلق بها كثيراً.

وعلى صعيد النظام الغذائي الذي تعكف هذه النجمة الحسناء على اتباعه فهي تبتعد فيه عن تناول اللحوم بنوعيها، إلا مرة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتحرص على تناول مختلف الخضار والفواكه وتشرب كميات كبيرة من الماء بانتظام ومن دون انقطاع طيلة اليوم بالنظر إلى أهمية الماء في امتصاص دهون الجسم ومنح البشرة نضارة وإشراقاً.

اخترنا لك