مي عز الدين تظهر بنظارة طبية وجمهورها ينصحها ويتغزل بها

أصيبت النجمة المصرية الشابة مي عز الدين بضعف في النظر، وأعلنت عن هذا الخبر لجمهورها عبر حسابها على موقع “انستغرام”، حيث كانت ترتدي نظارة طبية، وسرعان ما انهالت عليها التعليقات من طرف متابعيها، ولم يترددوا في نصحها بإجراء عملية تصحيح البصر، وإلى جانب التقليل من استعمال الهاتف المحمول.

تحظى الممثلة مي عز الدين بشهرة ومتابعة واسعة من طرف الجمهور العربي، ومن حين لآخر تحرص على التواصل مع متابعيها وتكشف لهم عن العديد من الأخبار التي تتعلق بحياتها الشخصية، أو تخرج في مرات أخرى لتصحح بعض الشائعات التي تطالها، وفي آخر إطلالة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت صورة كانت تستعمل فيها نظارة طبية وأرفقتها بتعليق أكدت فيه قائلة: “أول صورة بعد استلام نظارة النظر الأولى وابتدا المشوار، لأ وإيه.. عملت إتنين علشان أبقى أبدل فيهم..الصحة بتروح يا ناس تقريباً من كتر اللي الواحد شافه في الدنيا ولسه”.

واعتبر جمهور مي الذي تعاطف معها كثيراً بأنها بدت جميلة بالنظارة الطبية، ولم تخلو تعليقات البعض الآخر من المغازلة، حيث يعتقد البعض الآخر بأنها لم تتقدم في العمر ومازالت تتمتع بجمال لافت، ومن بين النصائح التي قدمت لها من طرف الجمهور، اللجوء إلى عملية تصحيح البصر، والتقليل من استعمال الهاتف المحمول، كونها مولعة بالتقاط صور “السيلفي”.

وتعكف مي عز الدين في الوقت الحالي على تصوير مشاهد دورها في مسلسل يحمل عنوان “رسايل”، المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، علماً أنها غابت عن السباق الرمضاني الدرامي لعام 2017.

الأوسمة

اخترنا لك