Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مي كساب تضع مولودها الثاني في شهر رمضان

تستعد الفنانة المصرية الشابة مي كساب لوضع طفلها الثاني في شهر رمضان المقبل، حيث حرصت على الكشف عن هذا الخبر السعيد لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما انهالت عليها التهاني الحارة وأمنيات عديدة تصب في اكتمال حملها وخضوعها إلى ولادة سهلة تسترجع فيها صحتها بسرعة.

قامت الممثلة المصرية مي كساب بإخبار جمهورها بموعد ولادتها بحملها الثاني في صورة جديدة جمعتها مع زوجها مطرب المهرجانات أوكا، وجاء ذلك عبر حسابها الخاص عبر موقع “انستجرام”.

لم تخف الممثلة الشابة مي كساب بأنها عانت كثيراً في حملها الثاني حيث لم يكن سهلاً عليها، وأكدت في نفس السياق أن موعد ولادتها سيكون في شهر رمضان المقبل، وظهرت بلون شعر جديد فاجأ العديد من معجبيها وكذلك المتابعين لأخبارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالمقابل تمنى لها الجمهور السعادة العائلية .

وكانت مي كساب قد كشفت خلال الأسابيع القليلة الماضية خبر حملها بطفلها الثاني من زوجها الفنان أوكا، أي بعد انقضاء عام واحد فقط من ولادة ابنتها البكر فريدة.

أما بخصوص آخر الأعمال الفنية التي قدمتها مي كساب، فنذكر مشاركتها في شهر رمضان الماضي بمسلسل “لأعلى سعر، الذي شارك في بطولته كل من النجمة نيللي كريم وأحمد فهمي وكذلك نبيل الحلفاوي.

الأوسمة

اخترنا لك