Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ناديه المنصوري تعود للساحة الغنائية مع “رفجة عرب”

أطلقت الفنانة المغربية نادية المنصوري أغنية خليجية تحمل عنوان “رفجة عرب” وهي من اللون الغنائي الإماراتي، تعاونت في كلماتها مع الشاعر علي الخوار، وفي ألحانها وتوزيع موسيقاها مع الفنان عادل عبد الله، وذلك من خلال صفحتها الرسمية في موقع “اليوتيوب” وعبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية.

وصفت نادية المنصوري أغنية “رفجة عرب” أنها عودة حميدة إلى إصدار الأغنيات بعد توقفها لفترة من الزمن، وقالت: “عدت والعود أحمد” وأضافت: “انتظرت طويلاً قبل أن أعود بهذا الشكل الموسيقي الإماراتي الخليجي، الذي أعشقه وأعشق أصالته وتقاليده، خاصة وأنني وجدت ضالتي في كلمات الأغنية العاطفية والمختلفة من خلالها أشعار الإماراتي القدير علي الخوار، الذي سهّل لي كل الأمور الإنتاجية من خلال شركة الإنتاج (الخوار بروداكشن)، لأسجل جديدي معه بعد مجموعة من التعاونات السابقة وعدد من الأوبريتات الوطنية، وهي أول أغنية عاطفية معه”.
وقد جددت المطربة المغربية التي تقيم في الإمارات تعاونها مع ألحان الفنان عادل عبد الله، عبر ثاني تعاون يجتمعان به بعد أغنيتها المنفردة السابقة “كذبة”، مؤكدة أنه يملك حساً تلحينياً خاصاً به ومتجدداً، مؤكدة في نفس الوقت أن أغنية “رفجة عرب” ما هي إلاّ بداية لسلسة أغاني كل واحدة منها تختلف عن الأخرى من ناحية مواضيع الكلمات والألحان الخليجية، موضحة أنها أيضاً تستعد لطرح أغنية من اللون الغنائي المغربي الذي أعد له أغنية جديدة أيضاً بشكل مختلف عماّ يقدم في الساحة الغنائية المغربية وخصوصاً لناحية التوزيع الموسيقي.

لاقت أغنية “رفجة عرب”، ومنذ طرحها على جميع وسائل التواصل الإجتماعي، تجاوباً كبيراً بين الجمهور، لاسيما وأن نادية المنصوري قد ظهرت في مونتاج فيديو الأغنية بشكل متميز في إطلالتها التي استوحتها من تقاليد المرأة الإماراتية، التي أكدت عشقها لهذا الأمر الذي تقدره وتقدر أصالته وتقاليده الشعبية، وقد سجلتها في استوديوهات أغاني في دبي.

لسماع الأغنية على يوتيوب الرجاء الضغط على الرابط:

اخترنا لك