Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ناردين فرج تكشف سر نجاحها وتألقها في عملها وإطلالاتها

تعد المذيعة المصرية ناردين فرج التي اقتحمت خلال السنوات الأخيرة عالم التمثيل، من أبرز المذيعات اللائي يتسمن بالتألق وحققن النجاح والشهرة، وأرجعت هذه الإعلامية سر نجاحها إلى الدعم الذي تلقاه بالدرجة الأولى من زوجها وابنتيها، ولم تخف بأنها تعطي الأولوية في حياتها لعائلتها، ولا تنقطع عن ممارسة الرياضة التي تمنحها طاقة إيجابية وتحافظ بها على صحتها.

لفتت المذيعة والممثلة ناردين فرج الانتباه خاصة خلال السنوات الأخيرة، حيث أثبتت تميزها وكشفت عن موهبتها في تقديم مختلف البرامج الفنية والسياسية وكذلك إدارة القنوات، وبالرغم من الشهرة التي تمكنت من تحقيقها إلا أنها تحسن جيداً التنسيق بين عملها ومسؤولياتها اتجاه عائلتها، علماً أن ابنتيها وزوجها يقدمون لها كل الدعم والمساعدة وفوق ذلك يفتخرون بكل ما تؤديه في حياتها العملية، لكن رغم سفرها من وقت لآخر غير أنها تحاول أن تمنح عائلتها الأولوية.

وتولي ناردين أهمية كبيرة للرياضة لأنها ترى بأن ممارستها يومياً تمنحها طاقة إيجابية وتساعدها على الحفاظ على صحتها، نافية في نفس المقام أن يكون انتظامها في ممارسة الرياضة من أجل الحصول على قوام ممشوق لوحده فقط، بل كذلك للتخلص من ضغوط الحياة، واعترفت فيما يتعلق بنظامها الغذائي قائلة: “.. أنا لا أتبع نظاماً معين لكنى أحاول الابتعاد عن كل ما يضر صحتى مثل السكريات.. ألبان.. والنشويات، وهذا يساعد فى الحصول على حياة صحية وروتين يومى أسهل..”.

وتقوم نارين فرج بتقديم برنامج the voice، حيث تحدثت عن استعانتها بالستايلست سيدريك حداد في انتقاء أزيائها حتى ترتدي ما يناسب أسلوبها، وأكدت بخصوص ما ترتديه في خيارتها اليومية وخارج إطار عملها: “..أفضل ارتداء الملابس الرياضية والفضفاضة المريحة خلال يومى وهو ما يتناسب مع حياتى السريعة بين ممارستى للرياضة واصطحاب بناتى من المدرسة، والانتهاء من أعمالي اليومية..”.

الأوسمة

اخترنا لك