Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نبيلة عبيد تبيع ملابس كل أعمالها الفنية

قررت الفنانة القديرة نبيلة عبيد إقامة معرض لبيع جميع ملابسها التي مثلت بها في مختلف أعمالها الفنية السينمائية والتلفزيونية طيلة مسارها الفني النابض بالعطاء، حيث مازالت تحتفظ بها إلى يومنا هذا، وتنوي تنظيم مزاد بالبيع خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التبرع بكل ما ستجنيه من أموال لصالح صندوق “تحيا مصر”.

سقوم نبيلة عبيد ببيع معظم الملابس التي ظهرت بها في مختلف الأفلام والمسلسلات التي قدمتها في المعرض، من المنتظر أن ينظم في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، وليست نبيلة عبيد الفنانة الأولى التي تسعى إلى تجسيد هذه الفكرة، لأنه سبقتها إلى ذلك الفنانة الكبيرة سميرة أحمد لأنها قامت بالتبرع بقيمة مجموعة من الملابس ظهرت بها في معظم الأعمال الفنية التي قدمتها، وضختها بعد ذلك في صندوق “تحيا مصر”.

ولاشك أن هذه الفنانة تحتفظ بمجموعة معتبرة من الملابس تعكس عدد الأعمال العديدة والمتنوعة التي قدمتها للسينما العربية والتلفزيون المصري، علماً أن آخر ظهور لها كان عام 2016 من خلال مشاركتها في مسلسل يحمل عنوان “اللهفة”، لكن هذه المرة أطلت على المشاهد العربي كضيفة شرف.

الأوسمة

اخترنا لك