Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نبيل حلفاوي يصف نيللي كريم بالثروة القومية والنجمة التي تستحق الأوسكار

وصف الفنان المصري نبيل حلفاوي النجمة المصرية نيللي كريم بالثروة القومية الفنية، نظير ما قدمته للفن طيلة مسارها الثري والمتنوع وعلى ضوء مختلف الأدوار التي قدمتها، واعتبرها فنانة متفردة تحمل الكثير من القديرة فاتن حمامة والفنانة سناء جميل.

لم يخف نبيل حلفاوي الذي التقى مع النجمة المصرية نيللي كريم في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، في مسلسل “لأعلى سعر” حيث أدى دور والدها، بأنها نجمة كبيرة أثبتت قدرتها في تقمص مثير للشخصيات التي تقدمها، معبرا عن سعادته الكبيرة بها، حيث كتب نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” ليثني عليها كثيرا، بل ليجعل منها أيقونة تستحق أن تتوج بالأوسكار:”.. نيللي كريم ثروة قومية فنية.. أكاد أراها أهم ممثلة في تاريخ الفن المصري.. لو كانت في هوليوود لهرعت إليها الأوسكار أكثر من مرة..”.

ولم يكتفي حلفاوي في شهادته عند هذا الحد لأنه شبه نيللي بالفنانة الكبيرة فاتن حمامة وعبر عن رأيه قائلا: “..هي تجمع بين كل ما قلت عن فاتن حمامة بالإضافة لعنفوان سناء جميل.. هذه الخلطة هي ما تجعلها متفردة وهي ما وراء الرأي الذي عبرت عنه..”.

يذكر أن آخر عمل فني درامي شاركت فيه نيللي كريم كان خوضها السباق الرمضاني الأخير 2018، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل يحمل عنوان “اختفاء”، وشاركها في البطولة كل من هشام سليم و محمد ممدوح و بسمة، علما أنه كتب قصة المسلسل أيمن مدحت و من إخراج أحمد مدحت.

اخترنا لك