Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نجمات هوليوود يتخلصن من الانتفاخ تحت عيونهن بمرطب شفاه!!

الكثير من النساء يعانيين من ظاهرة انتفاخ تحت العينين، فبمجرد استيقاظهن صباحاً يجدن بروز وانتفاخ تحت منطقة العينين، بفعل التعب والإرهاق وقلة النوم، ولتجاوز هذه المشكلة المزعجة تلجأ نجمات هوليوود على وجه الخصوص إلى مادة، يمكن وصفها بالسحرية وغير مكلفة، بالنظر إلى فعاليتها ويتعلق الأمر باستعمال مرطب الشفاه تحت منطقة العيون، علماً بأن سعره لا يتعدى ال5 دولارات.

لاشك في أن أغلبية نجمات هوليوود يجهدن أنفسهن في العمل طيلة ساعات طويلة ولمدة أشهر في الكثير من الأحيان، مما يتسبب ذلك في إصابتهن بالإرهاق الذي تتجلى مظاهره وتنعكس على البشرة، خاصة منطقة العينيين الحساسة، فتعرفي على طريقة تخلصهن من الانتفاخ، لأن صحيفة “الديلي ميل البريطانية”، كانت قد تناولت الموضوع واعتبرت أن النجمات العالميات يستعملن خدعة فعالة وسريعة ومفيدة في علاج الجيوب المنتفخة تحت منطقة العينين، وبالموازاة مع ذلك لا تكلفهن الكثير، ويتعلق الأمر بتثبيت مرطب الشفاه الذي يستعمل في معالجة التشقق لكن تحت العينين.

وينصح استعمال هذا المرطب قبل الذهاب إلى النوم، حيث يتم استعمال مرطب الشفاه تحت العينين بدلا من استعمال كريم العيون، وبعد ذلك يطفأ الضوء وتخلد المرأة مباشرة إلى النوم، والمفاجأة ستكون مذهلة في الصباح، حيث تختفي الجيوب والهالات السوداء مرة واحدة.

اخترنا لك