Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نجوم الكرة العالمين يختارون أحذية “اقتحام المحيط” ذات الألوان الزاهية

تُطلق أديداس مجموعة اقتحام المحيط Ocean Storm، التي تتضمّن لوحةً جديدةً من الألوان لـ ACE17 و PURECONTROL المُقتبسة من أجواء الشارع، ولوحة جديدة من الألوان لحذاء NEMEZIZ17 + AGILITY آخر ابتكارات أديداس، والحذاء الجديد OCEAN STORM 17 الذي سينتعله أشهر نجوم أديداس ومنهم Gareth Bale وGabriel Jesus و Luis Suarez .

صُمّم حذاء OCEAN STORM 17 وجُهّز بلوحة ثنائيّة اللّون من الأصفر والأسود، ومستوى لا يُضاهى من سيطرة اللّاعبين على حركتهم وفق نظام “القبضة المتينة”، ونعل Sprintframe الّذي يمنح الإستقرار أثناء تغييرات الحركة الحاصلة بسرعةٍ عاليةٍ. وسيتوفّر OCEAN STORM 17 بنموذجين: Stadium و Cage.

Ocean Storm NEMEZIZ 17+360 Agility
ابتكر حذاء NEMEZIZ وفق تصميم استوحي من عمليّة الحفر من أجل متانةٍ ورشاقةٍ فائقتين. لهذا سيختار ارتداء هذا الحذاء اللاعبين النجوم: Leo Messi,Roberto Firmino,Julian Draxler.

وميزات هذا الحذاء الفريدة هي نتيجة “الضمّادة اللّينة” AGILITY BANDAGE مع تقنية TORSIONTAPES الثوريّة الّتي تهدف إلى تثبيت القدم من أجل أداءٍ أفضل. واعتُمد القفل المزدوج الطوق لحماية الكاحل وليسمح بتغيير الاِتّجاه السريع.

فيما يؤمّن النعل الخارجي نسيجاً فائق الخفّة ونظاماً من TORSIONRIBS ليوفّر دعماً قوياً لدفعات أكثر ديناميكيّة ولحركة رشيقة. وتمنح الهيكليّة الجديدة المتشابكة، إحساساً ليّناً وناعماً يتناسب بسهولة مع القدم.

يتوفّر حذاء Ocean Storm NEMEZIZ وفق نموذجين Street و Cage بهدف تأمين مستوى مستقرّ من اللّيونة في الظروف المختلفة للّاعبين.

يعرض Ocean Storm Cage لوحة الألوان نفسها من الأزرق الدّاكن والفيروزيّ. يضمن الحذاء سيطرةً مُحكمةً على الكرة وراحةً قصوى للقدم بوساطة نسيج PRIMEKNIT المُصمّم مع غطاء NSG وطبقة مرنة مصنوعة من مادّة TECHFIT.

كما وأنّه يتألّف من ضمّادة EVA الفيروزيّة الّلون تغطّي نعل BOOST مع خطوط علامة أديداس الثلاثة باللّون الأبيض.

يُكمل حذاء ACE 17+ Street مجموعة Ocean storm، وقد اِبتكر بمادّة PRIMENESH بثلاث قطع وطُلي بلون TECHFIT على الخطوط الثلاثة، بالإضافة إلى نعل BOOST لأسلوبٍ لا يُضاهى.

ACE17+PURECONTROL

جُهّز حذاء Ocean Storm ACE17+PURECONTROL بنسيج PRIMEKNIT الّذي يضمن قدرة احتمال عالية، وبنظام حذاء PURECUT المُصمّم لتثبيت القدم ولتكيّفها مع الحركات المُعقّدة.

أمّا بالنسبة إلى الألوان، فقد اختير الأزرق الداكن للجهة العليا والفيروزي للنعل والأبيض للخطوط الثلاثة الكلاسيكية. يتضمّن الحذاء نعل BOOST الخاصّ بأديداس ليكفل عودة الطّاقة المتفاوتة.

اخترنا لك