Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نجوى فاروق لليقظة: زوج الراحلة رجاء بلمليح سرق أموالي

قالت الفنانة المغربية الشابة “نجوى فاروق” إنها تعرضت لعملية نصب خطيرة من طرف زوج الفنانة المغربية الراحلة “رجاء بلمليح”، وكشفت الفنانة التي اشتهرت بإعادة أداء أغنية “موجوع قلبي” وحققت من خلالها شهرة واسعة داخل المغرب وخارجه، أن “محمد شرف” استولى على قناتها الرسمية على موقع (اليوتيوب)، وأصبح يجني من وراء ذلك الملايين مستندا على عقد وقعته بمعية مغربية هي الوسيط بينها وبين صاحب شركة “ميترو ميوزيك برودكشن”، قبل أن يقوم فيما بعد ببيع القناة إلى صديقه “محمد علام.”

وأكدت “نجوى فاروق” في تصريحها لمجلة اليقظة، أنها انتقلت إلى القاهرة باقتراح من شخصية مغربية تربطها علاقة قوية بالمدعو “محمد شرف”، حيث وقعت شهر أكتوبر من العام 2017 على عقد (تتوفر اليقظة على نسخة منه)، بموجبه تنتج أعمالها من مالها الخاص، ويحصل الأخير على نسبة 50% من الأرباح، إلا أن العقد الذي وقعت عليه اختلف عن العقد الأول الذي قامت بقراءته، لتتعرض لعملية نصب لم تكشف خيوطها إلا بعد عودتها إلى المغرب، حيث تبين أن الطرف الثاني (محمد شرف)، لم يكون يهمه إنتاج أغاني للفنانة أو تسويقها، بقدر ما كان يهمه الاستيلاء على قناتها، خاصة وأنه علم أن قناتها تجني من ورائها أزيد من 3 آلاف دولار شهريا.

وتنتظر “نجوى” الحصول على مستحقاتها من الطرف المعني بالموضوع، واستعادة قناتها قبل عيد الفطر المقبل، حيث ستقرر بعدها إغلاق القناة رسميا لمنع الأطراف التي استولت على قناتها من الاستفادة من عائدات الإشهار التي تقدر بآلاف الدولارات.

وقد حاولت اليقظة الحصول على تصريح حول الموضوع من المنتج “محمد شرف”، إلا أن هاتفه ظل يرن دون جواب.

اخترنا لك