Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نشا الذرة يخلص بشرتك من البقع الداكنة وحب الشباب وينظف مسامها من العمق

تلجأ كثيرات إلى الخلطات الطبيعية للحصول على بشرة نضرة، ومن هذه الخلطات التي أثبتت فعاليتها تلك التي ترتكز على “النشا” والذي يعطي عناية مركزة للبشرة.

فوائد نشا الذرة للوجه

– من الفوائد الكثيرة التي يوفّرها نشا الذرة للوجه هي قدرته على تقشير البشرة ومنحها النضارة التي تبحثين عنها.

– لنشا الذرة القدرة على تخليصك من الجلد الميت الذي يسبب بهتان البشرة ويؤثر سلباً على شبابها.

– يفيد نشا الذرة في تجديد الخلايا الجلدية حيث له القدرة على محاربة التجاعيد ويعيد الشباب بفضل قدرته أيضاً على شدّ الجلد، لذا يُعتبر مفيداً جداً للتخلص من الشيخوخة المبكرة التي قد تعانين منها نتيجة عوامل مختلفة.

– من أهم فوائد نشا الذرة أنه يساعد في توحيد لون البشرة من خلال التخلص من البقع بنية اللون او السوداء التي تظهر نتيجة التعرّض الكثيف للشمس، بالإضافة إلى دوره في محاربة آثار حبّ الشباب والبثور ويمنع ظهورها على البشرة.

– يساعد استخدامك لنشا الذرة في العناية بالوجه في تنظيف المسام من العمق وحمايتها من السموم التي تدخل فيها نتيجة العديد من العوامل.

– يقوم نشا الذرة بتضييق المسام في الوجه، فيعيق دخول الغبار والجراثيم إليها، فتبقى بشرتك نضرة ونظيفة.

– يعتبر نشا الذرة أيضاً من العناصر الجمالية الأساسية التي تحمي البشرة من البثور وحب الشباب وآثار إزالة الشعر، حيث يعمل على معالجة البثور عند ظهورها والتخلص من حب الشباب، وبالتالي تحصلين على بشرة نقية خالية من الشوائب التي تشوّه جمالك في غالب الأحيان، خصوصاً إن تركت البثور آثارها على البشرة.

اخترنا لك