Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نصائح رائعة تسهل للمرأة ارتداء العباية في فصل الصيف

كثيرا ما تتسبب حرارة فصل الصيف في قلق المرأة، خاصة عندما ترتدي العباية، لذا تجدها تفكر في تغييرها بقطع أخرى من الملابس، لكن نقول لك يمكنك المحافظة على لبس العباءة في أوج حرارة الصيف، إذا قمت بإتباع مجموعة من النصائح الرائعة التي تسهل لك ارتداء العباية بأناقة لافتة.

من الأحسن الابتعاد قدر الإمكان عن لبس اللون الأسود، الذي يجذب نحوه أشعة الشمس ويشعر من ترديه بحرارة شديدة، وأمامك العديد من الخيارات الأخرى من بينها عبايات كاجوال والتي تجمع الكثير من الألوان.

ينصح باختيار الملابس القطنية وعلى وجه الخصوص السروال أو القميص القطني، الذي من شأنه تخفيف حرارة الصيف، ويمنحك فوق كل ذلك شعورا بالبرودة والراحة.

يمثل فستان الكتان الطويل أحد الحلول الجيدة التي تمنح المرأة الراحة في أجواء فصل الصيف، إلى جانب السراويل ذات القصة الواسعة، كونها مريحة ولا تخلو إلى جانب ذلك من الأناقة إذا ما تم تنسيقها مع العباية.

وتعد الملابس الرياضية السهلة الارتداء والخفيفة جد مناسبة لتلبس تحت العباية، ولعل ما هو رائج في الوقت الحالي التنورة الطويلة والمنقوشة، لأنها تتناسب مع الإطلالة الصيفية وفوق ذلك تمنحك الكثير من الحيوية.

وبالفعل تكتسي العباية المفتوحة أهمية في فصل الصيف، لأنها تجعل صاحبتها عملية، على اعتبار أنه يمكن تنسيقها مع مختلف الألبسة على غرار البنطلون الجينز الواسع والفستان القطني الضيق الطويل، وما إلى غير ذلك من اختياراتك ذات الذوق الرفيع.

اخترنا لك