Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نصائح تساعدك في إبراز جمال ديكور بيتك

إن كنت تسعين لتجديد ديكورات منزلك بطريقة من شأنها إبراز جمال التصميمات بطريقة إبداعية ومسايرة لأحدث صيحات هذا العام، عليكِ أن تطلعي على النصائح التالية التي سوف تبرز جمال ديكور بيتك:

استخدام مساحات تخزين متعددة الأغراض، وهي مسألة ذات أهمية خاصة في الشقق والمنازل الصغيرة، فتلك الخزائن متعددة الأغراض تساعد على إبراز جمال المكان.

اقتناء لوحات وأعمال فنية جيدة التنفيذ لأنها تساعد على إبراز تفرد شخصيتك وتميز أفكارك.

تحويل مقاعد التخزين إلى أماكن خاصة بالجلوس لتناول الطعام، فتقليل عدد الكراسي في المناطق المخصصة لتناول الطعام أمر يساعد على توفير المساحة وجعل المكان متسعاً.

الاهتمام بتحويل أحد الجدران إلى جدار مميز الشكل، وذلك باستعمال ورق جدران برسومات تعبر عن ذوقك.

اقتناء أسِرَّة مزودة بمساحات داخلية للتخزين على هيئة أدراج أسفل السرير.

اقتناء نوعية الخزائن المعلقة التي يمكن تثبيتها على الحائط لتوفير مساحة في الأرضية.

توزيع المقاعد التي لا يوجد لها ظهر أو ذراعان في مختلف الغرف لتوفير المساحة.

الاهتمام باقتناء نوعية الأسطح القابلة للتعديل والتي لا تشغل مساحة إلا عند استخدامها.

استغلال المساحات المحدودة في المطبخ ببعض الأفكار الإبداعية التي تساعدك على توفير مساحة لحفظ وتخزين بعض الأشياء بطريقة سهلة مثل أرفف التخزين الدوارة.

لمزيد من الإضاءة في غرفة المعيشة، يمكنك استخدام المصباح الأرضي، وتحريكه أينما جلستِ، حيث يعتبر وسيلة لتوفير المزيد من الإضاءة في الغرفة، حيث يمكنكِ توجيه المصباح بمنتهى السهولة للأسفل حتى يضىء البقعة التي تريدين التركيز عليها، كما يمكنكِ أيضاً تسليط الضوء للأعلى لتوفير المزيد من الإضاءة في الحجرة، كما يسمح هذا المصباح بحرية الحركة، سواء في أرجاء غرفة المعيشة نفسها، أو حتى بنقله إلى أي غرفة أخرى، دون بذل أي جهد أو تعب.

وبذلك تكوني قد استغليت كل أماكن المنزل بشكل لائق وأنيق، واستخدمت قطع عصرية مميّزة، تضفي مزيدًا من الأناقة والرومانسية على ديكور منزلك.

اخترنا لك