Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نصائح النجم كينان أميرزالي لخسارة الوزن

تحدث النجم التركي كينان أميرزالي الشهير باسم “إيزيل” في الوطن العربي لأول مرة عن أسرار رشاقته وعدم اكتسابه وزناً زائداً، حيث لم يخف أن ممارسة الفروسية وركوب الخيل، مكنته وباستمرار من الحفاظ على رشاقته خاصة في الوقت الحالي.

قدم النجم التركي كينان أميرزالي نصائح من ذهب حول حيل خسارة الوزن الزائد بطريقة سهلة و ممتعة، والمتمثلة في الانتظام في ركوب الخيل، التي تعد رياضة شيقة وممتعة للكثيرين.

يذكر أن هذا النجم المتألق يعكف في الوقت الحالي على تصوير أحداث مسلسل جديد يحمل عنوان “الفاتح”، ومن المنتظر أن يعيده إلى الشاشة وإلى جمهوره العريض بعد غياب استغرق أكثر من سنتين، على اعتبار أن آخر أعماله الفنية الدرامية كان مسلسل “القبضاي”، وخاض فيه البطولة أمام النجمة التركية بيرجوزار كوريل، وبالموازاة مع ذلك تردد أن النجم التركي سوف يتقاضى ما لا يقل عن 350 ألف ليرة تركية مقابل تصويره لحلقة واحدة فقط.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت مؤخراً تريلر هذا العمل الفني، وتمكن من تحقيق نسب مشاهدة قياسية، حيث يتوقع القائمون على العمل المنتظر نجاحاً كبيراً لهذا المسلسل، مثل نجاح المسلسل التركي التاريخي الشهير الذي يحمل عنوان “حريم السلطان”.

أما فيما يتعلق بآخر فيلم عرض للنجم كينان أميرزالي في دور العرض السينما التركية، كان فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “جنكيز رجائي”، الذي يشارك في بطولته أمام النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة باسم السلطانة هيام في الوطن العربي.

اخترنا لك