Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نصائح لاختيار مدفأة تناسب ديكور منزلك

تعتبر المدفأة من أساسيات بيوت بعض الأسر في فصل الشتاء، فاذا كنت ممن يفضل المدفأة لابد ان تختاري المدفأة المناسبة والتي تمنحك جواً من الدفء، حيث أن التصميم مرتبط بالستايل والأثاث الموجود داخل المنزل.

نصائح اختيار مدفأة تناسب ديكور منزلك

المدفأة العصرية

إذا كان ديكور المنزل مودرن ولا يحتوي على الألوان الداكنة والخشب البني، ننصحك باختيار المدفأة العصرية التي تناسب الديكور غير التقليدي، فهذه القطعة تتماشى مع الأثاث المميز ويمكن اعتمادها في وسط الديكور وعلى الجدران الداخلية، أو ادخالها بأسلوب بارز داخل الخزائن خصوصاً أنها لا ترتكز على الشكل المربع فقط، بل يمكن أن تأتي مستطيلة أو دائرية لأنها لا تعتمد على الخشب بل يتم صنعها من الزجاج.

المدفأة الكلاسيكية

إذا كنتِ تفضلين الحفاظ على الطابع الكلاسيكي داخل غرف الجلوس، يمكنك الاستعانة بديكور المدفأة الحديدية والتقليدية، خصوصاً أنها تتماشى مع الديكور الداكن بالإضافة إلى الزخرفات التي تحيط بها لإضفاء لمسات من الفخامة داخل أرجاء المنزل.

المدفأة الحجرية

لخلق مزيج من الطابع العصري والكلاسيكي في المنزل، اختاري المدفأة الحجرية بمختلف الأشكال والأحجام وفقاً لديكور المنزل، ويمكنك إضافة الرفوف الأساسية للمدفأة واستخدامها لعرض التحف والصور والديكور الفاخر الذي يعبّر عن النمط الذي تريدين إظهاره من خلال ديكور المدفأة.

الأوسمة

اخترنا لك