Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نفاذ جميع تذاكر حفل أصالة نصري بالكويت

سُجّل إقبال كبير على اقتناء تذاكر الفنانة السورية أصالة نصري، المقرر إقامته في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في “دار أوبرا الكويت، يوم الجمعة 22 ديسمبر وبالتحديد في قاعة المسرح الوطني، حيث نفذت جميع التذاكر بشكل تام، ويبدو أن أجندة الفنانة تحمل نشاطاً مكثفاً.

تطير النجمة السورية أصالة نصري إلى الكويت خلال الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر الجاري، لإحياء حفل فني كبير، ويبدو أن هذه الفنانة لديها جمهور عريض بالكويت من المحبين والمعجبين، وإلى جانب ذلك تحضر لمشاركة الشعب البحريني احتفالاته بالعيد الوطني للمملكة البحرينية، يوم 17 ديسمبر الجاري، حيث من المنتظر أن تقدم أغانيها الشهيرة التي تعلق بها الجمهور كثيراً، وكانت أصالة نصري قد حصلت مؤخراً على الجنسية البحرينية وعبرت عن فخرها الكبير وسعادتها بذلك.

الجدير بالإشارة فإن المطربة السورية أصالة نصري، قد غنت مؤخراً في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 39 “أنشودة الفن”، مع أوركيسترا كاملة بقيادة نادر حمدي أحد أعضاء فريق “واما” .

أما بخصوص خلافها الأخير مع أحلام بسبب خروج الملكة من برنامج “ذا فويس”، فإنه تم طي سوء التفاهم في جلسة صلح جمعت بين النجمتين.

اخترنا لك