Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نقطة ضعف كريم فهمي ابنتيه ويكره المرأة المسترجلة

كشف الفنان المصري كريم فهمي عن العديد من تفاصيل حياته الشخصية والعلاقة التي تربطه بابنتيه، معتبراً بأنهما نقطة ضعفه ولذلك يحرص على تدليلهما، وتحدث بصراحة كبيرة عن الصفات التي يكرهها في المرأة، واعترف بأن المرأة أقوى من الرجل بشكل كبير..!

خاض الممثل المصري كريم فهمي خلال استضافته في برنامج على فضائية dmc مع الإعلامية سالي شاهين في الحديث عن قناعته وعلاقته التي تربطه بابنتيه، ووقف على الحب الكبير الذي يكنه لابنتيه ما يدفعه على حد اعترافه، أن يكون ليناً معهما حيث صرح قائلا: “..عندي ابنتان كاميليا ونعومي وهما نقطة ضعفي، ولا استطيع إغضابهم أو أشد عليهم مثل باقي الآباء”.
واعتبر بأنه لا يغضب من بنتيه عكس زوجته ولا يستمع إليها إذا تعلق الأمر بفلذة كبديه: “..ساعات كتير زوجتي تغضب لكي أشد عليهم، ولكن لا أرغب في ذلك، أنا مبسوط بيهم، وبحب ألاعبهم وادلعهم أكتر، أنا أب لطيف شوية مع بناتي..”.

وفي رده عن سؤال حول الصفات التي يتمناها مستقبلاً في زوج ابنته أوضح يقول:”.. مبدئياً لن أختاره بينما هي التي تختاره، وأتمنى يكون فيه صفات الرجولة الكاملة، ويحافظ عليها ويأخد باله منها، وأنا حسيت بهذا الأمر لما تزوجت، وأنا أريد أن أرى ما أراه بنظره والد زوجتي حين ينظر لي..أريد أن تتزوج ابنتي من رجل يحافظ عليها ويخلي باله منها.. نحن في مجتمع ذكوري للأسف، والتعليم يفرق جداً في فكرة تعامل زوجتك إزاي وأهله عاملين إزاي..”.

وتطرق كريم فهمي إلى الصفات التي يستهجنها في المرأة: “..نوع النساء الذي لا أحبه ..المسترجلة.. لأن الراجل راجل.. والست ست، وهذا ليس معناه أحد أحسن من الثاني، ولا أحد مسيطر على الثاني، والمرأة قوتها أكتر من الراجل بكتير، وهناك فرق بين المرأة الجدعة والمسترجلة..”.

اخترنا لك