Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنانة نوال تكشف سر اختيارها بديلة لأحلام في برنامج “ذا فويس”

تحدثت الفنانة نوال الكويتية عن تفاصيل اختيارها لتكون في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، بعد استبعاد المطربة الإماراتية أحلام، معتبرة أن ذلك كان قرار إدارة مجموعة “أم.بي.سي”، مؤكدة في سياق متصل أنه وقع عليها الاختيار، كونها كانت تحب كثيراً هذا البرنامج، وبالنظر إلى خبرتها الفنية التي لا تقل عن 30عاماً من العطاء.

كشفت المطربة نوال الكويتية على هامش تتويجها بجائزة المرأة العربية لعام 2017 بمدينة لندن، بأنها من متابعي برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، لذا من الطبيعي أنها لم تفكر طويلاً في قبول عرض إدارة “أم.بي.سي”، وحول مسألة تعويضها بالفنانة أحلام في الموسم الرابع، قالت نوال أن أحلام زميلة ولديها تاريخ، غير أن قرار الاستبعاد راجع لإدارة مجموعة قنوات “أم.بي.سي”، وليس لها أي دخل أو علاقة بهذه القضية.

واعتبرت أن عدم ترددها للتواجد بدلاً من أحلام، أنه جاء بفعل إعجابها ومحبتها للبرنامج، وكذلك بالنظر إلى خبرتها الطويلة في مجال الغناء والتي لا تقل عن 30 عاماً.

يذكر أن قرار استبعاد الفنانة أحلام من برنامج “ذا فويس”، جاء بشكل مفاجئ بالرغم من تصوير المراحل الأولى، لذا سيشرع في تصوير هذا البرنامج الفني مجدداً من البداية، حتى يعرض الموسم الرابع منه في عام 2018.

اخترنا لك