Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نيكول كيدمان المرأة الفاتنة لهذا العام

تعيش النجمة العالمية نيكول كيدمان حالة من التألق بعد حصدها العديد من الجوائز هذا العام، آخرها كانت جائزة ممثلة العام بحفل Glamour’s 2017 Women Of The Year Award الذي اقيم مساء 13 نوفمبر الحالي، ولقد استطاعت النجمة العالمية أن تخطف الأنظار إليها بإطلالتها المميزة  حيث تعيش حالة من النجاح والتألق.

ظهرت “كيدمان” في حفل الجوائز العالمي برفقة زوجها الموسيقي كيث أربان، حيث تألّقت بفستان طويل من اللون الأسود مطرّز بقطعة قماش على شكل طائر كما حرصت النجمة الأسترالية على ارتداء خاتم زواجها الماسي الذي يقدر قيمته بـ 50 ألف دولار أمريكي فخطفت الأنظار وحاصرتها كاميرات المصورين، ولقد وصفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية كيدمان بـ أنها “النجمة التي تتحدى تقدم العمر”.

ولاشك أن هذا الرأي صحيح 100% حيث تتميز النجمة الأسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman بجمال هادئ وبشرة شبابية ومشدودة رغم بلوغها عامها ال50.

فهي تهتم بجمالها من الداخل قبل الخارج وتعتمد بشكل أساسي على المكونات العضوية في نظامها الغذائي وتكثر من تناول الخضراوات والأسماك التي تعزز صحة جسمها ونضارة وجهها. ولا تخشى نيكول من تجربة تسريحات الشعر العصرية والفريدة على السجادة الحمراء لذا تنفرد دوماً بظهور مختلف وجديد.

وفي بادرة جميلة من النجمة السينمائية الأسترالية لم تخف حبها لزوجها كيث أوربان بل امتدحته بعد ترشحها لجائزة «المرأة الفاتنة» لهذا العام وقالت : «لا بد من الاعتراف بأنه يحيطني بالكثير من مشاعر الحب»

جديراً بالذكر  أن نيكول تصور فيلمها الجديد ” Boy Erased ” في اتلانتا، وهي تعتمد لوكاً مختلفاً حيث أنها تضع شعراً مستعاراً.
وهذا العمل من اخراج جويل إجيرتونو ويشارك نيكول كيدمان البطولة كل من راسل كرو و خافير دولان و شيري جونس و مادلين كلاين، و غيرهم من الممثلين.

يُذكر أن نيكول كيدمان، حصدت جائزة Lifetime Achievement في مهرجان لوس كابوس السينمائي بالمكسيك ، كما أنها تدعم الكثير من مؤسسات الأعمال الخيرية، علاوة على أنها سفيرة منظمة الأمم المتحدة في قضايا المرأة للنوايا الحسنة في أستراليا منذ عام 1994.

وقد منحتها الأمم المتحدة المرتبة الشرفية “مواطن العالم” عام 2004. وفي 26 يناير 2006 حصلت على شرف أستراليا المدني الأعلى. وهي مرشحة لأن تكون سفيرة للنوايا الحسنة لليونيفيم، وقد قامت كيدمان بالعديد من الحملات الخيرية لمعالجة مرض سرطان الثدي.

اخترنا لك