Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هاني رمزي عرض على أحلام خوض التمثيل وقبلت بشرط..

هل تقدم فعلاً النجمة الإماراتية أحلام على خطوة خوض تجربة التمثيل؟ ..أم أن حديثها مع الفنان هاني رمزي لا يتعدى المداعبة ومن باب المزاح؟.. لأنها اشترطت عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن ترتدي الكعب العالي حتى ترتقي إلى طوله من أجل التمثيل معه في دور كوميدي.

من قال أن الفنانة الخليجية أحلام تفتقد إلى موهبة التمثيل ولا تتمتع فوق ذلك بدم خفيف، لأن الفنان المصري هاني رمزي أكد على ذلك عندما تواصل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عرض عليها اقتحام مجال التمثيل عندما وصفها بالكوميدية، وتطورت المسألة عندما قامت الفنانة الإماراتية أحلام بممازحة جمهورها من خلال نشرها لتدوينة على حسابها الخاص عبر موقع “تويتر” حيث كتبت قائلة: “..الله يخليني لكم يا رب ولا يحرمكم مني يا رب..”.

وسرعان ما رد على هذه التدوينة الممثل المصري الكوميدي هاني رمزي، وكتب يقول: “..يا رب يا رب يا رب – والله أنتي عسل – اكتشاف كوميديانة..”، ولم تتردد أحلام في إعلان موافقتها على التمثيل معه، غير أنها اشترطت أن ترتدي حذاء بكعب عالي حتى تتناسب مع طوله، وردت عليه: “..مش حمثل معاك الا بشرط بكعب عاااااالي.. وحشتني..”.

وذهبت الفنانة الإماراتية أحلام إلى أبعد من ذلك، عندما اعترفت بصدق مؤكدة ولا يخلو دون شك حديثها من المزاح: “..تصدقون اكتشفت إني كنت لازم أكون ممثله مش مطربه حياتي كلها أكشن..”.

اخترنا لك