Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هكذا تطل شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها اليوم

رغم النفي المتكرر للعلاقة بين المطربة الشهيرة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، إلا أنه قد تقرر أن يكون اليوم السبت 7 ابريل هو الموعد المحدد لزفافهما.

أول من أفصح عن هذا الخبر كان الصحفي السوري ربيع هنيدي، وهو واحد من المقربين الى شيرين عبد الوهاب والذي يعد من أقرب الأصدقاء اليها هي والنجم حسام حبيب.

وسبق وأن أجرى ربيع هنيدي للعديد من اللقاءات مع شيرين عبد الوهاب، وعندما أصيبت قبل ذلك بحالة نفسية وقررت اعتزال الفن اختارته هو كي يبلغ جمهورها بهذا الأمر، وأرسلت له رسالة صوتية على برنامج واتساب ولكنها سرعان ما تراجعت عن الاعتزال.

بخصوص الزواج نشرهنيدي لصورة تجمع شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب وكتب معلقا “مبروك زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، والعرس غدا، ومالا تعرفونه قريبا.

فماذا تقولون للعروسان؟” بدورها لم تنشر شيرين عبد الوهاب أي تعليق على الخبر المتداول ولكنها قامت بنشر سورة الفلق، الأمر الذي دفع جمهورها للتعليق بأنها تخاف من الحسد، فقد جاءت جميع التعليقات في اطار هذا السياق.

على الجانب الآخر ذكرت العديد من التقارير الصحافية بأن العروسان سوف يقتصران على دعوة 50 شخصا من المقربين في أحد المطاعم الشهيرة لحضور هذه المناسبة، كما تؤكد هذه التقارير أن المطربة المعروفة لن ترتدي فستانا للزفاف، ولكنها اختارت فستانا أبيض اللون، وسوف يقوم مصفف الشعر طوني مندلق بالاهتمام بشعرها إضافة الى اخصائي التجميل داني كمال الذي سيكون مسؤولا عن طلتها. بدورنا تتقدم مجلة اليقظة بالتهنئة للعروسين مع تمنياتنا بحياة زوجية سعيدة.

اخترنا لك