Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هل الأمير هاري الزوج الأول لميجان ماركل؟!

مع بدأ العد التنازلي لاقتراب حفل زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل المقرر شهر مايو المقبل، مازالت المواقع الفنية العالمية تسلط الضوء على علاقتهما، خاصة بعد إعلان خطبتهما ومازالت الكثير من المعلومات تتسرب بشكل تلقائي، ومن أبرز الأخبار المتداولة أن الأمير هاري ليس الزوج الأول في حياة ميجان، كونها ارتبطت في السابق عاطفياً من منتج سينمائي وتزوجت منه.

بالفعل الكثير من الجمهور والمعجبين ليس لهم علم بالزواج السابق لخطيبة الأمير هاري الممثلة الامريكية ميجان ماركل التي تبلغ من العمر 36عاماً، حيث هناك من تحدث عن ارتباطها عاطفياً من المنتج السينمائي تريفور إنجيلسون لمدة 6 سنوات كاملة وبعد ذلك تزوجا في عام 2011 في جامايكا و حضر حفل زفافهما نحو 102 ضيف من المدعوين، لكنهما سرعان ما انفصلا في أغسطس 2013.

يذكر أن الزوج السابق ل”ميجان” ويتعلق الأمر ب “تريفور إنجيلسون” من مواليد 23 أكتوبر 1976 بنيويورك، حيث اقتحم عالم السينما كمساعد للإنتاج، وتمكن خلال سنوات من العطاء أن يصبح من أهم المنتجين في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أهم ما أنتج نذكر فيلم رومانسي حمل عنوان ” Remember Me ” .

وينتظر أن يتزوج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في حفل زفاف مقرر شهر مايو المقبل في كنيسة القديس جورج بقلعة “ويندسور”، ولا شك أن ميجان ستكون أهم عروس لعام 2018.

اخترنا لك