Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

همام إبراهيم يحيي حفل رأس السنة بالمغرب

يستعد نجم برنامج “أراب آيدول” الفنان العراقي “همام إبراهيم” لإحياء حفل رأس السنة بمدينة مراكش (جنوب وسط المغرب)، حيث سيقدم مجموعة من أغانيه الناجحة.

وسيستقبل “همام” العام الجديد على إيقاع نجاح أغنيته الأخيرة التي طرحها مؤخراً تحت عنوان “شهر واحد”، التي صاغ كلماتها “حيدر الأسير”، وهي من ألحان “همام حسن”، وتوزيع: “عمار عدنان”، وطرحها تحت إشراف “سمير المولى”، وإنتاج المولى بروداكشن، وتأتي “شهر واحد” على بعد أشهر قليلة من طرحه لفيديو كليب أغنية “من وين” التي حققت نجاحاً كبيراً، وهي كلمات “فراس الحبيب”، لحن “بسام مهدي”، وتوزيع “عمر صباغ.”

وسيواصل “همام” طرح مجموعة من أغانيه بلهجات عربية مختلفة تنوعت بين المصري، الخليجي واللبناني، كما ينتظر أن يصدر أغنية جديدة بالفصحى، حيث تعامل في أعماله المقبلة مع العديد من الأسماء منها من سبق التعاون معه ومنها أسماء يتعاون معها لأول مرة، حيث اجتمع في أعمال مع أسماء أمثال: “هيثم زياد”، “يوسف العماني”، “حيدر الأسير”، “همام حسن”، “محب الراوي”، “مهند الخضير” وغيرهم من الأسماء.

اخترنا لك