Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو: همام إبراهيم يغني لمحاربة الإيدز في المغرب

فاجأ خريج برنامج أراب أيدول الفنان العراقي “همام إبراهيم”، الحضور بأداء أغنية وطنية مغربية، خلال الحفل الذي أحياه الجمعة بقصر الأنوار بمدينة طنجة (أقصى شمال المغرب)، حيث أدى أشهر أغنية وطنية مغربية تتغنى بفرحة الشعب المغربي باسترجاع الصحراء المغربية من المستعمر الإسباني.

وتألق “همام” الذي شارك في الحفل الخيري المنظم من طرف نادي “روطاري سبارطيل”، الموجه للمساهمة في محاربة داء فقدان المناعة المكتسبة (الإيدز) بالمغرب، حيث أدى باقة منوعة من أغانيه إضافة إلى أغنية “زيديني عشقاً” لمواطنه “كاظم الساهر”، كما أدى أغنية “فوق النخل” وهي من التراث العراقي، إضافة إلى أغنية قارئة الفنجان للعندليب “عبد الحليم حافظ.”

يذكر أن الحفل الخيري عرف مشاركة خريجتيْ برنامج المسابقات ذا فويس المغربية “خولة مجاهد” التي أدت بالمناسبة مجموعة من الأغاني الغربية، والمغربية “لمياء الزايدي” التي شاركت بدورها بمجموعة من أغانيها إلى جانب أغاني الراحلة وردة.

الحفل عرف مشاركة الفنانة المغربية “فاطمة الزهراء لعروسي”، إلى جانب المصري “محمد مجدي”، والكوميدي المغربي “إيكو” وفرقة شعبية مغربية.

اخترنا لك