Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هنيدي يحتفل بطريقته بسوبر هاتريك محمد صلاح (صورة)

انضم اللاعب المصري “محمد صلاح” إلى لائحة أبرز نجوم الكرة في العالم، بعد توقيعه سوبر هاتريك في المباراة التي جمعت فريقه ليفربول وواتفورد، ضمن الجولة 31 من منافسات البريمير ليغ.

وسجل “صلاح” رباعية ليرفع رصيد أهدافه إلى 28 هدفاً، وهو الرقم الذي حققه العديد من النجوم، أمثال نجم الريال “كريستيانو رونالدو”، و”لويس سواريز”، ديدي دروغبا”، “تيري هنري”، “آلان شيرر”، وغيرهم ممن سجلوا 28 هدفاً أو أكثر خلال موسم واحد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفاعل الكثير من نجوم الفن والإعلام مع تألق “صلاح” في مباراة الأمس، بينهم “إنجي علاء” زوجة الفنان “يوسف الشريف”، حيث لم يخلو تعليقها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي من السخرية عندما ختمت تعليقها عقب تألق اللاعب المصري بــ “بدايتها ممدوح عباس: صلاح ما ينفعش يلعب في الزمالك.. ونهايتها: محمد صلاح هداف أوروبا.”

في حين اختار النجم “محمد هنيدي” طريقته المعهودة، حيث وجه سؤاله للاعب صلاح وكتب عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “والشبكة اللي خرمتها دي مين هيحاسب عليها؟”، في إشارة إلى عدد الأهداف والطريقة التي سجلت بها في مباراة ستبقى تاريخية في حياة اللاعب المصري، الذي بات بالمناسبة أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، متفوقاً على نجم برشلونة “ليونيل ميسي.”

اخترنا لك