Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هيفاء وهبي تصاب بلعنة كارما

تشرع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هذا السبت في تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد، الذي يحمل عنوان “لعنة كارما”، ويجري التصوير في أحد الكمباوندات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، علماً أن مدة التحضير لهذا المسلسل بلغت 3 أشهر كاملة.

تقرر خوض النجمة هيفاء وهبي للسباق الرمضاني المقبل من خلال “لعنة كارما”، حيث يشاركها البطولة مجموعة من الفنانين ويسجل عودة الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، التي كانت آخر مشاركة فنية لها عام 2015 مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، وتضم قائمة المشاركين كل من الفنانة عبير صبرى ونبيل عيسى وسامح الصريطى، وإلى جانب كل من شيرين وأحمد صيام، وكتب قصة المسلسل عبير سليمان، في حين مخرج هذا العمل الدرامي إسماعيل فاروق، حيث يواصل في الوقت الراهن تحديد أماكن التصوير بعد الانتهاء من التعاقد مع أبطال المسلسل الدرامي.

يذكر أن هذا المسلسل من إنتاج ممدوح شاهين والذي تتعاون معه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للمرة الثانية، على اعتبار أنها التقت به خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “الحرباية”، وقاسمها البطولة في هذا العمل الدرامي محمود عبد المغنى ومنذر رياحنة ومن تأليف أكرم مصطفى، بينما أخرجته مريم أحمدي، وحقق هذا المسلسل نجاحاً لافتاً ونسبة مشاهدة عالية.

الأوسمة

اخترنا لك