Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ملك الرومانسية وائل كفوري يحطم الرقم القياسي في باريس!

قد يصعب وصف حفل وائل كفوري الباريسي الأخير، حيث قدّم النجم، الذي يتمتع بجماهيرية واسعة، أمسية فنية حالمة على خشبة أحد أضخم المسارح الباريسية La Seine Musicale وبتنظيم خاص من شركتي 2U2C و Spot Light.

خلال حفل وصف بأنه ضخم وساحر، غنّى وائل كفوري أغان كثيرة قدّمها لجمهوره في هذه الليلة، مثل “حكم القلب”، “عمري كلو”، “ما وعدتك بنجوم الليل”، “بدي ياك”، “يا ضلي يا روحي” وبعض المواويل اللبنانية المعروفة إلى جانب بعض الأغنيات المحبوبة مثل “الطربوش” لنصري شمس الدين. وترافقت الأغاني مع تفاعل جماهيري لافت، فتمايل الجمهور رقصاً، وعاشت القلوب أحلى اللحظات. كما غنّى وائل بعض أغنيات ألبومه الجديد W. مثل “صرنا صلح” و “كذابين”.

ليلة لبنانية بامتياز جمعت محبي “ملك الرومانسية” من كافة الجنسيات العربية، وكانت المفاجأة حضور لافت لمجموعة كبيرة من محبي وائل الأجانب.
وفي الكواليس عبّر الكفوري في حديث إعلامي خاص مع أغاني أغاني عن سعادته بالوقوف على خشبة هذا المسرح العريق، كما أكدَّ أنَّ علاقته بالشركات المنظمة تتخطى حدود الحفلات والعمل، مبدياً إعجابه بالتنظيم الراقي والمميز.

وتوّج وائل بصوته أضخم حفل فني عربي شهدته باريس منذ سنوات طويلة، فكان خير سفير لبلده وأهله وجمهوره الذي عاش معه ليلة من العمر.

اخترنا لك