Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ورد الخال تغني لأول مرة

أطلقت الممثلة اللبنانية ورد الخال مؤخراً ولأول مرة أغنية لعيد الميلاد تحمل عنوان “بهالعيد”، وطرحت إلى جانب ذلك الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية، عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل إنها طريقة جميلة اختارتها ورد من أجل معايدة جمهورها في الوطن العربي بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية.

لأول مرت تغني الممثلة اللبنانية ورد الخال، التي تألقت كثيراً خلال السنوات الماضية في العديد من المسلسلات الدرامية، لكن ليس من باب احتراف الغناء وإنما من أجل تخصيص هدية مميزة إلى جمهورها العريض عبر الوطن العربي، علماً أنه كتب كلمات أغنية “بهالعيد” والدة ورد الخال، الفنانة التشكيلية والكاتبة مها بيرقدار، ولحنها لها وقام بتوزيعها زوج ورد الخال الموزع الموسيقي باسم رزق، الذي اقترنت به خلال عام 2017، وكانت قد سجلت هذه الأغنية في استديو جو كلاب.

ونفت ورد أن تكون تفكر في احتراف الغناء، موضحة بأن الأغنية التي أدتها من أجل معايدة جمهورها لا أكثر، علماً بأن هذه الفنانة متعددة المواهب، على اعتبار أنها تحمل مشروع طرح كتاب لأول مرة يحمل عنوان “ورد دراما”، ودون شك سوف يدخلها هذا العمل إلى مجال الكتابة الإبداعية.

الأوسمة

اخترنا لك