وسيم صليبي ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم

للعام الثاني على التوالي، اخترق المنتج العالمي اللبناني الأصل وسيم صليبي المتزوج من ملكة جمال أميركيا اللبنانية ريما فقيه، لائحة “Billboard’s 2018 Power 100 List” وحلَّ في المرتبة 53 ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم في القطاع الموسيقي.

كان وسيم صليبي قد سجّل نجاحات عدّة من خلال شركته SAL&CO التي تُدير أعمال أهم النجوم العالميين، ومنهم ” Weeknd The ” الذي تصدّرت أغنيته الأخيرة مع مُغنّي الراب
“Kendrick Lamar”، “Pray For Me” عالمياً على iTunes وكافة المنصّات الرقميّة خلال الـ 24 ساعة الأولى لإطلاقها .

هذا وكان ألبومه “Starboy” قد فاز بجائزة “Best Urban Contemporary Album” للعام في الـ “Grammy Awards” بدورته الـ60.

وكان وسيم صليبي قد انضمَّ للمجلس الاستشاري لجمعيّة “Global Citizen ” ليدعم من خلال منصبه الجديد خطّة القضاء على الفقر المُدقع في العالم .

وكان لوسيم صليبي رؤية فنية خاصّة ساهمت في تحويل العام الماضي إلى إحدى أكبر المحطات في مسيرة مغني الراب “French Montana”، إذ تصدّرت أغنيته “Unforgettable” لائحة الـ”Hot 100’s Top 10″ لستة عشر أسبوعاً. وقد تلقى في أميركا خمس شهادات من الـ”بلاتينوم” من قبل “إتّحاد صناعة التسجيلات الأميركيّة RIAA”.

عن هذه الأغنية، قال وسيم صليبي:” لم يكن هذا الإصدار مجرد أغنية، بل مشروعاً غيّر حياة الآلاف. فمن خلال تصوير هذه الأغنية في Uganda في القارّة الإفريقية مع أطفال جمعية “Triplets Ghetto Kids”، انطلقت فكرة بناء مُستشفى “Suubi Hospital Mission” ليسدّ حاجة أكثر من ثلاثمائة شخص”.

وختم صليبي:”أحبّ أن أرى نجوم شركة “SAL&CO” يستفيدون من جماهيريتهم بطريقة إيجابية لمساعدة من هم بحاجة والاستمرار في تقديم موسيقى جميلة تُرضي الجمهور وتُبقيهم قريبين من مُعجبينهم”.

الأوسمة

اخترنا لك