Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وصفة ألمانية طبيعية تخلصك من تشققات القدمين من العمق

تشكل الأقدام الجميلة مبتغى كل فتاة وامرأة تحرص على جمالها وأناقتها المستمرة، وحتى يتسنى لها ارتداء ما شاءت من الأحذية المفتوحة خاصة عند حلول فصل الصيف، الذي لا تفصلنا عنه سوى أسابيع قليلة، ولعل تشقق منطقة الكعبين يزعج الكثيرات، ويجعلهن خجولات لا يمكنهن انتقاء الموديلات الرائعة من “الصنادل” المتوفرة في السوق، لذا نقول لك إذا كنت تعانين من ظاهرة تشقق الكعبين المرعبة..لا تتوجهي إلى طبيب الجلد ولا تستعيني بكريم معالج، في ظل توفر وصفة ألمانية منزلية مثيرة تعالج التشققات من العمق وتعيد منظر القدمين الطبيعي.

يؤكد خبراء الجلد أن العوامل التي تؤدي إلى بروز التشققات غير المرغوب فيها على مستوى منطقة القدمين، إلى الخلل في النظام الغذائي المتبع، وإلى جانب غياب العناية على الأقل اللازمة من أجل ضمان صحة القدمين، أو رداءة الأحذية المستعملة، بالإضافة إلى الوقوف من دون حذاء لمدة طويلة على أرضية غير ملساء.

وكانت مجلة “فرويندين” الألمانية قد قدمت الحلول الناجعة، من خلال تسليطها الضوء على وصفة منزلية بسيطة وسهلة التحضير، لكنها فعالة حيث تتكون من ماء الورد والجليسيرين فقط، يتم خلطهما مع بعضهما في ظرف قياسي، على اعتبار أن ماء الورد محلول منظف ويحتوي على العديد من الفيتامينات ومن جهته الجليسرين غني بمادة الدهون، ولديهما القدرة عند التمازج على ترطيب منطقة الكعب وإخفاء جميع ملامح التشققات المقززة التي تهاجمك فجأة.

يمكنك وضع هذه الوصفة على منطقة الكعبين كل مساء أي قبل خلودك إلى فراش النوم بدقائق قليلة فقط، وينبغي أن تلبسي جوارب بعد استعمال الوصفة المنزلية، ومن الضروري تكرار هذه العملية الفعالة عدة مرات ويفضل أن تكون خلال أيام متتابعة.

اخترنا لك