Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الناقد طارق الشناوي: يحيى الفخراني تفوق على عادل إمام إبداعيا

قال الناقد الفني “طارق الشناوي” إنه، وبالرغم من تراجع عدد المسلسلات المعروضة خلال شهر رمضان، من 70 مسلسلا إلى 30، فإن هذا العدد أكثر من طاقة الجمهور على استيعابها مما يعرض بعض الأعمال للظلم خاصة تلك التي تستحق الاهتمام والمتابعة.

ورأى “الشناوي” خلال حديثه على قناة الغد، أن هناك تقدما كبيرا على مستوى الكتابة والإخراج، كما أن هناك أسماء جديدة تظهر بشكل مستمر، مشيدا في نفس الوقت بعطاء الفنان الكبير “يحيى الفخراني” الذي قال عنه “إنه يقفز برشاقة بين كل عمل درامي وآخر.”

وعن دور النجم “عادل إمام” في مسلسل عوالم خفية، قال الناقد الفني: “عادل حالة كونية، أن تجلس أربعين عاما على القمة الرقمية، وتظل رقم واحد طيلة هذه الفترة فهذا لم يحدث في العالم ككل”، مشيرا إلى أن “يحيى الفخراني” كان أكثر إبداعا من خلال دوره في مسلسل بالحجم العائلي، ليضيف أن “عادل إمام” لديه جمهوره الذي ينتظره ويترقب أعماله، وهذا شيء عظيم، كما أن مسلسل عوالم خفية ليس من أفضل أعمال الزعيم، لكن به قدر مهم من التغيير، حسب تعبيره.

 

اخترنا لك