Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يسرا سعيدة بنجاح “3 دقات” وتقول لعادل إمام ” إنت بس شاور من بعيد” !

النجمة الكبيرة يسرا، حلّت ضيفة على برنامج “بصراحة”، الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم، وتحدثت عن النجاح الباهر الذي حققته أغنية “3 دقات” التي شاركت الفنان “أبو” بغنائها، إضافة إلى أعمالها الجديدة ومشاركتها في لجنة تحكيم برنامج “بروجكت رانواي”.

رحبت يسرا بداية بالشعب اللبناني وأكدّت أنها تحب لبنان كثيراً وأنّ لها علاقة خاصة تربطها بهذا البلد، وأنها حين تزور بيروت تبدأ بالتكلم كاللبنانيين. وأضافت أنّ اللبنانيين أقوياء على الرغم من كل الصعوبات التي مرّوا بها، وأنها تستمدّ قوتها من إصرار وقوة الشعب اللبناني في بعض الأحيان.

أما عن بلدها مصر، فأشارت أنها جميلة وستبقى طول عمرها جميلة.

وانتقل الحوار حول نجاح أغنيتها “3 دقات” الذي وصل إلى اميركا وكوريا والصين. وكشفت أنّ مشاركتها بالعمل جاء صدفة بعدما كلّمها صديقها رامي سمير موزع الأغنية وطلب منها المشاركة غناءً في أغنية “أبو” فقاطعته وسألته “أبو مين؟”. ولفتت يسرا إلى أنها لم تكن تعرفه جيداً لأنها التقت به مرة واحدة فقط. وسرعان ما وافقت بعد أن استمعت إلى الأغنية في الاستديو. وقالت “الحمدالله نجحت الأغنية نجاحاً عالمياً وأنا سعيدة جداً بهذا النجاح”.

ورداً على سؤال “هل وضعت شروطاً مادية أو معنوية للموافقة على تأدية الأغنية؟” أكدت أنها لم تضع أي شرط، معتبرة أنّ “3 دقات” هي الأغنية المصرية الأولى للعام 2017 في مصر.

وأشارت يسرا إلى أنّ الفنان “أبو” يتمتع بشخصية جميلة، وتمنّت له في العام 2018، المزيد من النجاح، وأن تستمر صداقتهما. وكشفت أنّه يضع لمساته على عمل فريد خاص بها.
ووجهت يسرا تحية لفريق عمل “3 دقات” وخاصة المهندس نجيب ساويرس. وأشارت إلى أن كل النجوم أعجبوا بالأغنية، وقالت باللبناني “ما في حدن ما هنّاني”.
ورداً على سؤال هل تكرر تجربة الغناء مرة أخرى، أكدّت يسرا أنها ستكرر التجربة ولكن لا تعرف متى وكيف.

وتحدثت يسرا في المحور الثاني من اللقاء، عن مسلسلها الجديد لرمضان 2018، ولفتت إلى أن اسمه المؤقت “بني يوسف”، وهو من إنتاج جمال العدل، وإخراج الأستاذ محمد علي، وتشاركها البطولة الممثلة شيرين رضا والممثل أحمد حاتم وآخرون.

وحول وضع الدراما المصرية؟ أشارت يسرا أنّها لا تزال “بألف خير” حيث قاطعتها باتريسيا متسائلة إن كانت الدراما لا تزال كما كانت عليه في السابق. حينها لفتت يسرا أنّ المناخ تغيّر وتبدّل وحتى المواضيع تغيرت عن السابق. الجميع “عاوز دم وساسبانس” وحتى طريقة معالجة قصص الحب تغيرت، لذا يجب أن نتماشى مع التطورات الراهنة.

ورداً على سؤال هل سيتكرر التعاون بينها وبين الممثل عادل امام، خاصة أنّ الجمهور اشتاق لثنائيتهما؟ قالت يسرا أنها اشتاقت له أيضاً وتتمنى أن يجمعها معه عمل في رمضان وأردفت “هو بس يشاور من بعيد”. قاطعتها باتريسيا سائلة عن الأسباب التي تمنع التعاون بينهما، أجابت أن ذلك يتطلّب إنتاجاً كبيراً.

وحول مدى متابعتها للدراما اللبنانية، أشارت يسرا أنها تتابع الدراما اللبنانية التي تعيش حالياً طفرة مميزة حيث باتت هناك أسماء مهمة، رافضة الدخول في الأسماء.

وبالانتقال إلى الحديث عن مشاركة يسرا في لجنة تحكيم برنامج “Projects runways” عبر شاشة “ام بي سي” إلى جانب المصمم العالمي إيلي صعب وعارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفان، أشارت يسرا أنّ التجربة أسعدتها كثيراً، لا سيما أنّ التوافق ساد بين أعضاء اللجنة، وأنّ البرنامج لاقى نجاحاً في الموسم الثاني. وتمنت أن تشارك في الموسم الثالث، ولكن لم يتحدث معها أحد بهذا الموضوع حتى الآن.

يسرا كشفت عن علاقة صداقة تربطها بالعارضة عفاف جنيفان، وهي إنسانة مشهورة جداً في عالم الأزياء. أما العالمي إيلي صعب فهي تحب شفافيته وطيبته وإنسانيته، وعلى مستوى الفن في التصاميم لا يُعلى عليه. وتمنت أن ترتدي من تصاميمه في جميع مناسباتها.

ورداً على سؤال حول الأزمة التي واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مصر وموقفها من الموضوع حيث منعت عن الغناء لمدة شهرين بسبب إساءتها لمصر، أكدت يسرا أن شيرين سيدة مصرية تتمتع بموهبة فذّة ولا تقصد ما قالته وهي تعشق بلدها وهي رفعت اسمها وما حصل معها زاد عن حدّه، وأنّ هذه القضية قديمة وحُلّت.

يسرا أشارت إلى صداقة تربطها مع عدد كبير من الفنانين اللبنانيين، منهم راغب علامة، وماجدة الرومي صديقة عمرها، إليسا، مايا دياب وغيرهم.

وختمت الحوار معبّرة عن سعادتها بنجاح أغنية “3 دقات” وأن اللبنانيين أحبوا العمل، وهي تحب الشعب اللبناني كثيراً.

يُذكر أن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم، يُبث عبر أثير إذاعة “فايم إف إم”.

الأوسمة

اخترنا لك