Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سفيرة لونجين آيشواريا راي تشارك في افتتاح كأس دبي العالمي 2018

شهد الحفل الافتتاحي لمهرجان كأس دبي العالمي هذا العام حضور سفيرة لونجين للأناقة الممثلة الهندية الشهيرة آيشواريا راي التي قامت بزيارة بوتيك لونجين الرئيسي في دبي مول أثناء إقامتها في المدينة.

قدّمت دار الساعات السويسرية لونجين أولى مجموعات السباقات ضمن مهرجان كأس دبي العالمي التي تخلّلتها سبعة سباقات في مضمار ميدان وذلك يوم الخميس 11 يناير 2018.

وباعتبارها ضابط الوقت الرسمي وشريك رئيسي لمجموعة ميدان، افتتحت لونجين مهرجان كأس دبي العالمي الذي يفضي إلى كأس دبي العالمي الملقّب بأغنى سباقات العالم، والذي سيُقام في 31 مارس 2018. كما شهد المهرجان مشاركة نائب الرئيس ورئيس التسويق الدولي لدى لونجين السيد خوان كارلوس كابيلي.

وقد برزت ساعة الحدث الرسمية وهي نموذج من مجموعة “لونجين ماستر” يتميّز بميناء أزرق مزدان بنمط أشعة الشمس. هذا الاختلاف اللوني العصري يتماشى تماماً مع هذه المجموعة الكلاسيكية وروحها الفريدة المستكمَلة بحزام أزرق من جلد التمساح.

تاريخ لونجين مع رياضة الفروسية

يعود التزام لونجين تجاه رياضة الفروسية إلى أكثر من قرن حينما أنتجت الدار السويسرية ساعة مزوّدة بكرونوغراف محفور عليه صورة فارس وهو يمتطي صهوة جواده. أما اليوم، فتُعدّ لونجين شريكة فاعلة لسباقات الخيل فوق أرض مسطّحة، الفروسية، القدرة، القيادة والترويض. وقد ارتبط اسمها بالمؤسّسات الدولية، الفعاليات، السباقات والمباريات بإعتبارها الشريك الرسمي، ضابط الوقت الرسمي والساعة الرسمية.

كما تتشارك لونجين ورياضة الفروسية قيم الأناقة، الأداء والتقاليد الأمر الذي يعزّز الارتباط الوثيق بهذه الرياضة.

اخترنا لك