Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لـ “أوّل مرّة” يوسف الخال يمشي متحدياً من شمال لبنان إلى جنوبه

عقد الفنان اللبناني يوسف الخال مؤتمراً صحفياً للإعلان عن مشروع “أوّل مرّة” في فندق هيلتون، بيروت بحضور وزير السياحة اللبناني اڤيديس كيدانيان ومشاركة مؤسسة “الصليب الأحمر اللبناني” ممثلةً بأمينها العام جورج كتّاني وبالاشتراك مع الجنرال جوني خلف والمدرب الرياضي شكري نخّول.

أشار يوسف الخال إلى أنّ مشروع “أوّل مرّة” هو اجتماعي وطني يهدف إلى تسليط الضوء على أهميّة التبرّع بالدّم من خلال خطوة تعتبر الأولى من نوعها في لبنان.

وأضاف يوسف الخال أن المشروع سيسير هو فيه من منطقة العريضة شمالاً ابتداءاً من 3 أيلول/سبتمبر المقبل وصولاً إلى منطقة الناقورة جنوباً في 8 من الشهر عينه (220ك.م) وسيتوقف خلال هذه المسيرة عند عدّة محطّات، ويلتقي فيها بالراغبين بالتبرّع بالدّم للصليب الأحمر اللبناني.

ودعا يوسف الخال، في ختام المؤتمر، الجميع للمشاركة في هذا المشروع الذي ستتوحّد به دماء اللبنانيين من جميع الطوائف لتصبّ، وبهدف إنساني موحّد، لدى مؤسسة “الصليب الأحمر اللبناني”، بعد ذلك أجاب الخال على أسئلة أهل الصحافة والإعلام الذين حضروا لدعمه في هذه الخطوة الفريدة.

اخترنا لك