Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

10 طرق للفت انتباه زوجك.. استغليها!

10 طرق للفت انتباه زوجك

زينب سعد

تعاني أكثر النساء من إهمال الزوج وعدم الانتباه لأي شيء جديد ترتديه أو تغير في شكل شعرها أو تجديد في توزيع أساس البيت بطريقة جديدة.

خاصة السيدات الخجولات اللاتي لا يفضلن طلب الاهتمام من الرجل بشكل مباشر.. أقدم لكِ عزيزتي الزوجة 10 طرق تلفتين بها نظر زوجك إليكِ فكوني معنا..

1- تعمدي القيام بالأعمال المنزلية الهادئة في المنطقة المحيطة به، مثل ترتيب المكان ووضع الأغراض في أماكنها الصحيحة.

2 – أحضري له وجبة خفيفة مفاجئة مثل التوست المحمص مع النوتيلا والفراولة وقدميها بطريقة رومانسية، أو تناوليها معه.

3 – اجعلي الحديث أمامه بصوت هادئ عن موضوعات إيجابية مثل الخطط المستقبلية، أو تحدثي معه عن مواقف مضحكة حدثت في يومك مع صديقاتك في العمل.

4 – احرصي دوما على أن تكون رائحتك ذكية وفواحة. تعرفي جيدا على أنواع العطور النسائية التي يفضلها زوجك بطريقة غير مباشرة ونوّعي في استخدامها ولا تعتادي على استخدام عطر واحد حتى لا يشعر بالملل.

5 – استغلي وجوده في المنزل وشغلي موسيقى هادئة وخففي من الإضاءة في أنحاء المنزل المختلفة، فالموسيقى الهادئة تبعث على الهدوء والاسترخاء وتزيد الرومانسية.

6 – عندما يبدأ زوجك بالحديث معك عن يومه، تعمدي التربيت على رأسه واللعب في شعره أثناء الاستماع له، ولا مانع من الوصول إلى الأذن والرقبة، فإنهما من المناطق الأكثر تأثيرا لدى الرجل.

7 – إذا اشتريتِ ملابس جديدة قومي بتجربتها أمامه بدافع أنك تأخذين رأيه فيها.

8 – اتركي شعرك منسدلا على الظهر في أغلب أوقات الجلوس في المنزل، وقومي بتحريك شعرك من حين لآخر، فالشعر المنسدل مصدر إعجاب للرجل.

9 – عندما يعود من العمل، اعرضي عليه عمل مساج بالزيوت الطبيعية، وهيئي الجو المناسب لجلسة مساج مشابهة لجلسات الصالونات المختصصة.

10 – خصصي وقت نوم أولادك مبكرا، لتتمكني من الجلوس معه بمفردك فترة أطول قبل الخلود إلى النوم.

اخترنا لك