Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

10 طرق مختلفة لتقديم أشهى بيتزا لأسرتك

10 طرق مختلفة لتقديم أشهى بيتزا لأسرتك

زينب سعد

تعتبر البيتزا من الوجبات الخفيفة المليئة بالمكونات الصحية والمحببة في نفس الوقت إلى جميع أفراد الأسرة هنا أقدم إلى عشاق ومحبي البيتزا عدة طرق مختلفة لعمل البيتزا بمذاقها المميز بالتأكيد ستنال إعجاب كل عشاق البيتزا.. فكونوا معنا..

١-  خبز البيتزا:

اخلطي العجين مع مكونات البيتزا التي تريدينها مثل الخضروات، البيبروني، والجبن ثم تقلب العجين ليتغلغل جميع المكونات فيه. بعد ذلك شكليه بالطريقة التي تريدينها وضعيه في الفرن حتى ينضج. عند اخراجه، قطعي خبز البيتزا إلى شرائح متوسطة السمك وتمتعي بها مع الصوص الذي تريدينه.

2 – بيتزا الخبز الفرنسي:

بدلا من العجين، احضري الخبز الفرنسي الكبير وقسميه إلى نصفين طوليا، ثم ضعي صلصة البيتزا، والمقادير التي تريدينها على السطح. وبالطبع لا تنس إضافة جبن الموزاريلا الشهية قبل إدخاله الفرن.

3 – بيتزا الناتشوز:

في صينية صغيرة، ضعي إضافات البيتزا من لحوم، خضروات، جبن، وصوص إلى رقائق الناتشوز، ثم ضعيها في الفرن حتى يذوب الجبن وتمتعي بمذاقها الرائع.

4 – بيتزا كب كيك Pizza Cupcake:

احضري عجين البيتزا وضعيه في صينية الكب كيك بحيث يغطي الحواف والقعر. املأي كل كب كيك بحشو البيتزا كما تريدين وضعي الصينية في الفرن حتى النضج.

5 – رول البيتزا Pizza Rolls:

بعد عمل عجينة البيتزا ووضع الإضافات عليها، قومي بلف العجين على شكل رول وقطعيها مثل حلوى السينابونثم ضعيهم على صينية واتركيها تنضج في الفرن.

6-  بيتزا الفرنش فرايز:

لكل محبي البيتزا والبطاطس المحمرة، يمكنك مزجهم معا باستبدال عجين البيتزا بالبطاطس المحمرة وإضافة الجبن والصوص مع البيبروني أو قطع الدجاج كما تريدين ووضعها في الفرن حتى يذوب الجبن فقط.

7- ساندوتش البيتزا المشوي:

اجعلى التوست بديلا للعجين في وصفة البيتزا هذه، وقومي بشيه على النار ليكتسب التوست طبقة ذهبية مقرمشة ويذوب الجبن.

8 – غموس البيتزا:

احضري كل مكونات البيتزا دون العجين، وضعيها في صينية أو طاسة صغيرة، ثم ضعيها في الفرن وعند إخراجها استخدميها كغموس للعيش أو رقائق الدوريتوس أو الناتشوز.

9 –  بيتزا بالبرغر:

هناك طريقتان لعمل البيتزا بالبرغر، أولها أن تغطي شريحة الهامبرغر بمكونات البيتزا التي تريدينها وتقومي بإذابتها في الفرن. أما الطريقة الثانية فتكون بتغليف شريحة الهامبرغر وإضافات البيتزا بطبقة رقيقة من العجين ثم تسويته في الفرن.

10- كيك البيتزا:

لعمل كيكة البيتزا، كل ما عليك فعله هو عمل عدد من البيتزا بالطريقة التقليدية بحجم متوسط أو صغير، ثم رصهم فوق بعضهم البعض قبل إدخالها الفرن. وبهذا عند نضجها سيصبح لديك كيكة بيتزا شهية.

اخترنا لك