Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

3 طرق للاعتناء بشعرك أثناء النوم

3 طرق للاعتناء بشعرك أثناء النوم

زينب سعد

لا يوجد أسوأ من أن تستيقظي في الصباح وتنظري في المرآة لتجدي شعرك منتفشا. إذا كنت من الأشخاص الذين يواجهون هذه المشكلة. لا عليك سوى متابعة هذه التسريحات التي أقدمها لك هنا لتنعمي بجمال شعرك حتى وأنت نائمة.. فكوني معنا.

أولا: ضفائر الشعر

اجعلي شعرك على هيئة ضفيرة فوضوية قبل النوم. وإذا كان شعرك كثيفا، يمكنك تقسيمه إلى جزئين ومن ثم عمل الضفائر. تسريحة الضفائر تضمن لك عدم انتفاش الشعر في الصباح، كما أنها ستشعرك بكثير من الراحة أثناء النوم. هذا بالإضافة إلى أنها ستعطيك في الصباح لوك مموجا وجذابا.

ثانيا: كعكة الشعر

تعد كعكة الشعر من تسريحات الشعر المفضلة للكثير من النساء وخاصة عند النوم. كل ما عليك فعله هو لف الشعر حول نفسه قليلا ومن ثم عمل الكعكة، ثم امسكي طرف الشعر بمشبك صغير. اتجهي دائما إلى مشابك الشعر الصغيرة أو الخفيفة حتى لا تصابي بالصداع من ربط الشعر.

في الصباح كل ما عليك فعله هو فك الكعكة وعمل تسريحة الشعر المفضلة لك ولا تنسي استخدام سبراي مثبت للشعر لتضمني أن يكون شعرك في أحسن حالاته طوال اليوم.

ثالثا: إيشارب ناعم

هل فكرت من قبل في ربط شعرك بإيشارب حرير ناعم قبل النوم؟ إنها حيلة ذكية وحقا فعالة للغاية. الإيشارب الحرير يقلل من فرصة انتفاش الشعر ولا يجبرك بالالتزام بتسريحة شعر معينة، كما أنه يترك شعرك ناعما. جربي هذه الحيلة الذكية قبل النوم وسترين الفرق واضحا.

نصحية:

إذا كان شعرك طويلا وكثيفا ما عليك سوى إسداله على الوسادة وتركه بحرية حتى الصباح ولا تعبثي به

اخترنا لك