Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لأنها تجمع بين الدراما والأكشن والكوميديا.. 5أفلام مرشحة لإلهاب منافسة موسم عيد الأضحى

ينتظر أن يكون موسم أفلام عيد الأضحى المقبل أعلى منافسة وأشدها شراسة على الإطلاق، بخلاف موسم أفلام عيد الفطر التي سرقت منها الكثير من الاهتمام بطولة كأس العالم لكرة القدم، علما أنه يخوض منافسة عيد الأضحى أقوى 5 أفلام لحصد أكبر الإيرادات، ويتقمص بطولتها مجموعة من النجوم، نذكر من بينهم يوسف الشريف وأحمد السقا وتامر حسني ومحمد رمضان.

بعد أقل من شهر تنتهي مباريات كأس العالم، ولن تؤثر على متابعة أحدث الأفلام السينمائية من طرف المشاهدين، مثل ما حدث مع الأفلام التي تم طرحها تزامنا مع عيد الفطر، ولعل من أبرز ما يجعل السباق السينمائي محموما خلال عيد الأضحى، تنوع الأفلام السينمائية كونها تجمع ما بين الدراما والأكشن والكوميديا، وهذا كفيل أن يتوقع لها منافسة في القمة.

وتضم قائمة الأفلام التي ستخوض السباق، كل من فيلم “بنى آدم” الذي يشارك في بطولته النجم يوسف الشريف ودينا الشربينى وأحمد رزق وهنا الزاهد، ويقوم بإخراجه أحمد نادر جلال.

وإلى جانب فيلم “3 شهور” من بطولة النجم أحمد السقا ومنى زكى وسارة سلامة وخالد الصاوى وروجينا، ومن إخراج محمد سامى، ويعود النجم تامر حسني من خلال فيلم “البدلة”، حيث يشاركه في البطولة أكرم حسنى وأمينة خليل، ويخرجه ماندو العدل.

ومن الأفلام التي يتم ترقبها “الديزل” ويخوض بطولته النجم محمد رمضان، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة، ومن إخراج كريم السبكى. إلى جانب فيلم “تراب الماس” بطولة أسر ياسين ومنه شلبى وصابرين ولمخرجه مروان حامد.

اخترنا لك