Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

60 نسخة فقط عالمياً من Lotus Exige Cup 380

بلا مثيل أو تنازل عن الفخامة تحمل المركبة الرياضية الكوبيه الجديدة أوكزيج كب 380 من لوتس Lotus Exige Cup 380 معها وعداً بالتوازن المثالي بين سيارة الطريق المعتمدة تماماً وسيارة السباق الأصلية. تعتبر السيارة الجديدة التي تطورت من طراز Exige Sport 380 الذي حقق نجاحاً مهولاً وكفاءة أحدث مركبة سوبر من لوتس وخير إظهار لمفهوم لوتس كب Lotus Cup للسيارات الرياضية من هذه الشركة.

وبقدرة وأهلية أصلية على المنافسة وأناقة لا يمكن إنكارها تشير التقارير إلى أن لوتس تخطط لإنتاج 60 نسخة فقط من هذه المركبة الـ Exigeالجديدة للأسواق العالمية ما يضمن لها أن تكون إحدى مركبات لوتس الأكثر اقتناء على الإطلاق للطريق.

355 قدرة حصانية كبحية للطن الواحد هي نسبة القدرة إلى الوزن للسيارة Lotus Exige Cup 380 ما يجعل خطوتها السباقية أصلية كما يتم التسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة في 3,6 ثوان وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 282 كم في الساعة. السر في وصول مركبة لوتس أوكزيج كب 380 إلى وزن منخفض يبلغ 1057 كجم يكمن في تبني الشركة الشامل لألياف الكربون وأحدث التقنيات الهندسية.

وفي داخل سيارة Exige Cup 380 هناك أقسام كربونية منسوجة يدوية الصنع تشمل مقاعد السباق وعتبات الأبواب الكربونية جميلة التفاصيل في منظومة معيارية للخامات تتجمع في النهاية لتسهم في خفة وزن المركبة ككل لكن مع الأخذ في الاعتبار كل جزء من أجزائها حتى أن الفرش الذي يوضع تحت الأحذية أزيل للهدف ذاته وهو أن تكون السيارة خفيفة الوزن ما أمكن.

وبسرعة مهولة يمكن للمركبة الجديدة Exige Cup 380 من لوتس قطع مضمار هيثيل في دقيقة و26 ثانية وهو رقم قياسي. وبالنسبة لمحرك المركبة فهو نفس المحرك صاحب الست اسطوانات على شكل حرف V المستخدم في السيارة Exige Race 380 لكن محرك Exige Cup 380 يتباهى بقدرة كبح حصانية تبلغ 375 حصان كبح ميكانيكي عند 6700 لفة في الدقيقة وعزم يبلغ 410 نيوتن متر ، أما صندوق تروس نقل السرعات فهو يدوي بست سرعات وتصميم متميز.

اخترنا لك