Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل 9 كريمات للعناية بمحيط العينين

 أفضل 9 كريمات للعناية بالعينين

اخترنا لك أجمل 9 كريمات لمحيط عينيك والتي تعنى بجمال هذه المنطقة الحساسة وضخها بمزيد من الترطيب والإشراقة والجمال.

اختاري بين الكريمات المتنوعة وفقا لميزانيتك وتأكدي أن هذه الخيارات كلها مجربة وتفي بوعودها لتنعمي بمحيط عينين أكثر إشراقة ونضارة.

وإذا كنت تعانين من الدوائر السوداء أو انتفاخ العينين أو الخطوط الرقيقة، فستجدين من بين هذه المجموعة ما يتناسب مع متطلبات بشرتك الخاصة وكل ما نحتاجه منك هو استخدامها بشكل منتظم ومنحها الفرصة الكافية لمنح البشرة أجمل النتائج.

Caudalie ‘Premier Cru’ Collection (Limited Edition)

يساعد كريم العينين هذا في الحفاظ على ترطيب منطقة العينين الرقيقة الحساسة ويساعد أيضا في الحفاظ على تلطيف البشرة. وتقول إحدى مجرباته: “كانت النتائج مذهلة. فقد رفع عيناي وشد الجلد حولهما، وخفف أيضا من انتفاخ العينين والتجاعيد.”

وتشيد مجربة أخرى أيضا “بتأثير” هذا الكريم الفوري بالقول: “بدت عيناي أقل إرهاقا من المرة الأولى التي استعملته بها”، كما أن رائحته محببة وهو يعيد البريق للبشرة.

La Mer the Eye Concentrate

ستحب عيناك هذا الكريم من أول استخدام له، فهذا العلاج الرائع للعينين يقلل على الفور من انتفاخ العينين. وهو يخترق البشرة فورا ويجعل المنطقة حول العينين ممتلئة ومرتاحة.

وتقول إحدى المجربات أنه جعل الجلد حول عينيها “ناعما ونضرا”، وتقول مجربة أخرى إنه جعل عينيها تبدوان “أكثر إشراقا وتفتحا”.

كما أنه ياتي مرفقا مع الأداة المعدنية التي تأتي مع الكريم وتستخدم لوضعه وتوزيعه، حيث تشعرك “بالانتعاش والبرودة”.

Dr Dennis Gross Ferulic + Retinol Serum Triple Correction Eye Serum

الكثيرات من النساء اللاتي جربن هذا الكريم صنفنه بأنه اختيار رائع خاصة بالنسبة للبشرة المتقدمة في السن، لأن نتائجه إيجابية جدا ومرضية للغاية.

فهو “يرطب” البشرة ويجعلها ناعمة جدا ويتخلص من الدوائر السوداء تحت العينين. وعند استخدامه تبدو العينيان مشرقتين ومشدودتين.

وتقول إحدى القارئات إن الدوائر الداكنة جدا تحت عينيها تختفي بالتدريج وأنه يمكنها رؤية تغير كل يوم وهي سعيدة بذلك.

كما اعترفت الكثيرات بأنه يحسن من شباب مظهر العينين بشكل عام وأنه بعد استخدامه لفترة من الوقت، يشعرك بأنك أصغر بعشر سنوات مما أنت عليه فعلا، لذا لا بد أن الكريم فعال ويستحق التجربة.

Philosophy anti-wrinkle miracle worker’ eye miraculous anti-wrinkle retinoid eye repair

كريم العينين هذا يعمل بشكل مستمر وفعال ويجعل العينين تبدوان مرتاحتان خلال دقائق معدودة من استخدامه. وسواء استخدمته كقناع أو ككريم، فهو يعطيك “إحساسا بالبرودة والانتعاش” حين تضعينه برفق حول العينين.

وهذا الشعور رائع جدا لهذه المنطقة الحساسة والرقيقة. كما أنه “منعش ويقلل كثيرا من الانتفاخ تحت العينين.” وتقول إحدى مجرباته أن سهولة استخدام المنتج وسعره المنخفض يجعلان عينيها “سعيدتين”.

Lab3 ‘The Eye Cream’ Anti-Aging Treatment

يعرف هذا الكريم بأنه منتج سحري، فهو يرطب المنطقة تحت العينين وينعمها، ويجعل البشرة تبدو نضرة وشابة. وشهدت إحدى مجرباته تحسنا هائلا في نوعية “المنطقة الرقيقة حول عينيها: بشرتي أصبحت أكثر ليونة ونضارة من أي وقت مضى”.

وتحب مجربة أخرى كيف أن “بشرتها تبدو كأنها تشرب المنتج” وتقول إن التجاعيد أصبحت أقل وضوحا بحيث أنها تكاد لا تراها الآن.

Dior ‘Capture Totale’ 360° Light-Up Open-Up Replenishing Eye serum

يستهدف هذا الكريم السحري انتفاخ منطقة ما تحت العينين بشكل فوري فتبدو نتائجه واضحة من أول استخدام للكريم، حيث تقول إحدى مجرباته إنها وجدت الحل في هذا المستحضر: “بعد إنفاق الكثير من الأموال وتجربة الكثير جدا من منتجات العينين، وجدت أخيرا كريما فعالا.”

وكريم العينين هذا “ينعم المنطقة ما حول العينين ويهدئ التهيج ويخفي الاحمرار. وتعترف الكثيرات من مجرباته أنه ممتاز للعينين المتعبتين أو اللتين تبدوان متعبتين وأنه يحتوي على مضادات الأكسدة، مما يساعد على إخفاء الخطوط الرقيقة والانتفاخ والدوائر السوداء

Revive Moisturizing Renewal Eye Cream

كل من جربت هذا الكريم تعترف أنه مذهل للغاية، فهو لا يخفف لون الدوائر السوداء والخطوط الرقيقة فورا، بل يعزز أيضا نوعية الجلد. تقول إحدى مجرباته إنها لا تصدق مدى فعالية هذا الكريم. وتضيف: “حين وضعته مندوبة المبيعات حول عيني زوجي، لم أستطع أن أصدق.

فقد تلاشت الدوائر السوداء تحت عينيه في غضون ثوان”. وتقول مجربة أخرى إن القليل منه فقط يمنحك عينين رائعتين في وقت سريع جدا ويحافظ على شباب العينين.

يقول القراء إن هذا الكريم المذهل أقرب شيء يمكنهم الحصول عليه إلى البوتوكس، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام وخفيف.

Lancome ‘Advanced Génifique’ Light-Pearl™ Eye-Illuminator Youth Activating Concentrate

هذا الكريم الطبيعي يجعل العينين أكثر إشراقا وأقل تهيجا في الصباح، على حد قول الكثيرات من المجربات، ويساعد على اختفاء الانتفاخ.

تقول إحدى القارئات: “إنه كريم مهدئ ومرطب للغاية”. وتقول قارئة أخرى: “لم أصدق النتائج التي حصلت عليها من استخدامه.

فقد كنت أعاني دائما من أكياس داكنة تحت العينين وبعد أن بدأت باستخدامه بدأت تختفي فعليا. إنه فعال للغاية بحيث أني لن أستخدم أي منتج آخر إلا هذا المنتج”.

Revive Moisturizing Renewal Eye Cream

على حد قول الكثيرات من مجربات هذا الكريم فهذا الكريم يحقق وعوده كلها. فهو لطيف جدا ويضفي البريق على المنطقة الرقيقة تحت العينين.

وتقول إحدى مجرباته إنه كريم العينين الوحيد الذي شعرت بعد استخدامه بفرق في المنطقة حول عينيها.

وتعترف مجربة أخرى أنها بعد أن أنهت عينة من هذا الكريم ولم تعد تستخدمه، أصبح كريم عينيها المعتاد يبدو تافها بالمقارنة معه. وهي تقول إنه يمثل إحدى الحالات النادرة التي يمكن فيها للمال أن يشتري الجودة.

اخترنا لك