Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كسر يد عباس النوري لم يوقفه من دخول “باب الحارة” ويكون “ترجمان الأشواق”

 عباس النوري

أصيب الممثل السوري عباس النوري الشهير بدور”أبو عصام” في مسلسل “باب الحارة” بكسر في يده اليمنى، على إثر حادث يتوقع أن يكون قد وقع بمنزله، حيث اضطر إلى وضع الجبس حتى يتعافى بسرعة من أجل الاستمرار في تصوير أعماله الفنية المرتبط بها، كونه سوف يتواجد في السباق الرمضاني بعملين فنيين وهما مسلسل “باب الحارة 9″، ومسلسل “ترجمان الأشواق” من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.

نشرت الكاتبة السورية عنود خالد زوجة عباس النوري، صورة لها بصحبته، حيث بدا الفنان مكسور اليد ويضع عليها الجبس، لذا كتبت تعليقاً أرفقته بهذه الصورة: “سلامات يا ملك”، وبعد ذلك تمنى متابعوها للفنان السوري السلامة والشفاء العاجل.

ولم تتطرق الكاتبة عنود لأي تفاصيل عن طبيعة هذا الحادث الذي تعرض إليه الفنان عباس النوري، ولكن يبدو أنه تعرض إلى حادث بسيط لا يدعو إلى القلق.

والجدير بالإشارة فإن الجمهور في البداية اعتقد أن الصورة تعود إلى أحد المشاهد، التي قام بتصويرها هذا الممثل الكبير، لكن كلام زوجته أظهر الحقيقة.

وعقب هذا الحادث علم بأن عباس النوري رفض أخذ قسط من الراحة، وأصر على مواصلة تصوير مشاهده في مسلسل “ترجمان الأشواق” بدافع التزامه. وتوصل المخرج محمد عبد العزيز إلى حيلة عدم إظهار يد الممثل خلال المشاهد المصورة.

وقامت المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بإنتاج هذا المسلسل المشوق الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم السوريين في صدارتهم غسان مسعود وفايز قزق وثناء دبسي إلى جانب شكران مرتجى ورنا ريشة.

الأوسمة

اخترنا لك