نجوم ومشاهير

“صوت الجريح”.. أخيرا سيسجل جلسة غنائية

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

 عبد الكريم عبد القادر

بعد سلسلة من الإغراءات والعروض ليسجل سجله الغنائي لتلفزيون الكويت وافق المطرب عبدالكريم عبدالقادر – الملقب بصوت الجريح – بتسجيل سهرة منوعة، توثق مشواره الفني الطويل، وأبرز بصماته وذكرياته، وتتناول نشاطه الحالي وأعماله الجديدة ومشاريعه الفنية.

وقال: وجه تلفزيون الكويت مشكورا دعوة لي لتسجيل سهرة منوعة، ولقد أبديت لهم موافقتي، وسيتم تنفيذها قريبا جدا.

وأضاف: السهرة لن تكون شبيهة بالسهرات التي يقوم التلفزيون حاليا بتسجيلها لعدد من المطربين تحت مسمى “ليالي السمر”، لكنها ستتضمن حوارا شاملا يتطرق لمحطات كثيرة من مسيرتي الفنية، وحديث الذكريات إلى جانب أخباري الجديدة على صعيد الأغاني والألبومات، ومنها الجلسة الغنائية التي سترى النور خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشار عبدالكريم إلى أنه لن يغني في هذه السهرة وستتم الاستعانة بأغان مصورة من أرشيفه الفني الطويل، لأنه يرفض الغناء سواء في الحفلات أو الجلسات الغنائية وهو أمر سار عليه طوال مسيرته والكل يعرف ذلك, خصوصا أنه مقل في حواراته الصحفية والتلفزيونية.

وتعتبر هذه السهرات لنخبة من نجوم الكويت مكسبا لتلفزيون الكويت، الذي يحاول جاهدا استقطاب الأسماء الفنية الرائدة في مجال الغناء والتمثيل.

Leave a Comment