Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رئيس مجلس إدارة “التجارية العقارية” عبد الفتاح معرفي: هذه هي أهداف مهرجان “إشراقة أمل”

عبد الفتاح معرفي

سهام صالح

على هامش مهرجان “إشراقة أمل” الذي نظمته الشركة التجارية العقارية في مجمع سيمفوني صرح رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح معرفي لـ”اليقظة” عن هذا المهرجان وأهدافه:

في البداية لا بد من الترحيب بالشيخة/ شيخة العبدالله الخليفة الصباح – الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين التي شرفتنا وشاركت معنا في احتفالية مهرجان «إشراقة أمل 4»، والذي يصادف اليوم العالمي لمتلازمة الداون وأيضاً ذكرى عيد الأم.

ويهدف مهرجان «إشراقة أمل 4» والذي تنظمه “الشركة التجارية” للمرة الرابعة إلى التواصل وخدمة شريحة مهمة في مجتمعنا الكويتي من أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ونحن في “التجارية” ندرك أهمية مساهمة القطاع الخاص ودوره البنّاء في تنمية المجتمع انطلاقاً من الإيمان والالتزام والتطبيق المثالي لمبادئ حوكمة الشركات الذي تتبعه “التجارية” وبالتالي الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية.

وأضاف السيد معرفي:

واليوم أدعو جميع شرائح المجتمع الكويتي وأهالي أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة لحضور فعاليات «إشراقة أمل 4» للاطلاع على إبداعاتهم ومشاركتهم وتشجيعهم، كما أدعو شركات القطاع الخاص لتفعيل دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتكريس المزيد من الرعاية والاهتمام ودمجهم في المجتمع، واختتم السيد عبد الفتاح كلمته بالشكر لجميع القائمين على الجمعيات الخيرية والمدارس والجهات الرسمية والأهلية، وأخص بالشكر والتقدير جميع المدرسين والمدرسات على جهودهم المبذولة ودورهم الريادي والحيوي في رعاية ودعم وتطوير أبنائنا وبناتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كذلك أشكر فريق عمل “التجارية” وجميع المتطوعين بدون استثناء على تكافلهم وعطائهم وجميع من ساهم معنا في إنجاح هذا المهرجان.

وفقنا الله وإياكم لخدمة وطننا الغالي الكويت في ظل التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين سمو الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الشيخ/ جابر مبارك الحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم أجمعين.

اخترنا لك