Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رئيس وزراء البوسنة يفتتح قريباً معرض صناعات البوسنة في الكويت

عبدالله راشد التمار

سهام صالح

تنظم مجموعة إف كي لوجيستك بالتعاون والتنسيق مع سفارة جمهورية البوسنة والهرسك في الكويت، أكبر معرض للصناعات في البوسنة على أرض الكويت، وذلك خلال الفترة من 24 إلى 27 إبريل 2016 في فندق الميلينيوم برعاية وحضور معالي رئيس الوزراء في جمهورية البوسنة الذي يحضر خصيصاً لافتتاح هذا المعرض.

وقد عقد بهذه المناسبة مؤتمر صحفي في البوسنة حضره رئيس مجلس الإدارة السيد عبدالله راشد التمار وتحدث فيه عن المعرض والغرض من إقامته، كما تحدث عن الفرض المتاحة للصناعات المختلفة في البوسنة لعقد شراكات تجارية مع المستثمرين من الكويت ودول الخليج العربية.

وقد صرح التمار بأن المعرض يعد من المعارض الهامة، ويضم تحت سقفه كبرى وأهم الصناعات في جمهورية البوسنة والهرسك، والتي تتنوع طبيعتها لتشمل الصناعات الثقيلة من حديد وصلب، صناعة السياحة وتمثلها شركات سياحية وفنادق ومنتجعات ساحرة، الزراعة والأمن الغذائي، قطاع التعليم والتدريب من خلال جامعات معترف بها ومعاهد متخصصة.

كذلك صناعات النفط والغاز، والانشاءات والعقار، بالإضافة الى الخدمات العلاجية المتخصصة، وصولاً إلى قطاع الخدمات المساندة والموارد البشرية بكل خبراتها وتخصصاتها، تلك الصناعات التي لم تتح لها فرصة الدخول إلى أسواق العمل والتبادل التجاري في دولة الكويت ودول الخليج العربية.

ومن الجدير بالذكر أن أهم ما يميز هذا المعرض هو استضافته للسلطات الرسمية التي تمثل الحكومة البوسنية، مثل وزارة التجارة ممثلة بمعالي وزير التجارة الخارجية، وإدارة التسجيل العقاري، وكاتب العدل وغرفة تجارة وصناعة البوسنة.. جميعها ستعمل على توفير كل المعلومات الضرورية للاستثمار وتقدم إجابات لاستفسارات الراغبين في عقد الشراكات التجارية بين الطرفين، وتقدم هذه الجهات حلولاً متكاملة للمستثمرين من الكويت ودول الخليج العربية، وأضاف أن عمليات التسجيل وتأسيس الشركات ستتم خلال المعرض وهو ما حدث للمرة الأولى في المنطقة.

اخترنا لك