Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

دخل القفص بإرادته النجم عبدالله بوشهري: مللت العزوبية فطلقتها بالثلاث

 

النجم عبدالله بوشهري

جمال العدواني التقى النجم عبدالله بوشهري قبل دخوله القفص الذهبي بساعات؛ ليصف شعوره بعد ما قرر أن يطلق العزوبية بالثلاث ويكمل نصف دينه ويتزوج بالفتاة التي اختارها بعقله وقلبه بعيدا عن زميلاته الفنانات.. سألناه عددا من الأسئلة أجاب على بعضها وتحفظ على بعضها الآخر.

* كل عريس يرى أن ليلة عمره حالة استثنائية في حياته.. فكيف وجدت ليلة العمر؟

ليلة كنت أنتظرها منذ فترة طويلة والحمد لله أتت بكل تفاصيلها وما تحمله من جمال وفرح، غير أنني كنت أتمنى وجود والدي- رحمه الله- معي في هذا اليوم ليقف إلى جانبي في “الكوشة”، لكن لا اعتراض على أمر الله، فوجود شقيقي الكبير محمود بوشهري إلى جانبي عوضني هذا الغياب، واكتملت الفرحة بوجود حشد من زملائي الفنانين وأصدقائي، وعبر مجلتكم أحب أشكر الكل وعلى رأسهم والدي الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا الذي رغم مرضه حرص على مشاركتي هذا الليلة.

* رغم نجوميتك وكثرة عدد المعجبات حولك فإنك طلقت العزوبية بالثلاث ودخلت القفص الذهبي؟

لأَنِني مللتها وصار الوقت لأن تشاركني نجاحي وحياتي الإنسانة اتلي اختارها قلبي وعقلي، وأن أكون أسرة وأستقر اجتماعيا فهذه سنة الحياة، والرسول عليه الصلاة والسلام أوصى بالزواج لمن استطاع، فوجدت الوقت المناسب لكي أعلن عن زواجي وأدخل القفص بإرادتي.

أم أولادي

* رغم ارتباطك بصداقات فنية الكثير أعتقد أنك ستختار زوجتك من الوسط.. فلم لم تختر إحداهن؟

صدقني لا فرق عندي سواء كانت من الوسط أو من خارجه، فالقلب اختار الإنسانة التي أرتاح إليها وبيننا تفاهم على جميع المستويات والحب قدر، وقدري أن أحب إنسانة من خارج الوسط الفني لا أكثر ولا أقل، وبغض النظر عن مجال عملها، فهي من أريد أن أكمل معها حياتي، وهي من تستاهل أن تكون أما لأولادي مستقبلا بإذن الله.

* أين ستقضي شهر العسل؟

سيكون في أوروبا حسب ما اختارت العروس، وسنقوم بزيارة عدد من مدن الدول الأوروبية، وستكون البداية من اليونان ميكنوس، مرورا بسويسرا وباريس وكان ومانتوكارلو وفينس وروما وميلان والختام مع المدينة التي أعشقها برشلونة.

* قد تطول مدة شهر العسل بحكم كثرة الدول التي ستزورانها؟

نظرا لارتباطاتي الفنية سأعود أول أكتوبر، وبالتالي ستكون إجازة قصيرة وليست طويلة، لكن بلا شك ستكون ممتعة واستثنائية عن كل سفراتي.

أشكرهم من قلبي

* سمعنا وشاهدنا عبر التواصل الاجتماعي أن العديد من النجوم أحيوا ليلة عرسك.. اذكر لنا من هم؟

الكثيرون منهم فايز السعيد، شذى حسون، بلال الشامي، إبراهيم دشتي، عبدالسلام محمد، داليا، وأشكرهم من كل قلبي على مشاركتهم لي فرحتي في هذا اليوم الغالي الذي لن أنساه في حياتي.

* هل ستغيب عن الدراما هذا العام أم لديك مشاريع فنية؟

لا بالعكس؛ بين يدي عدد من النصوص في مرحلة القراءة والتحضير لها، لكن حتى الآن لم أقرر بعد ما الذي سأختار من بينهما للفترة القادمة سواء كان في رمضان أو خارجه.

* ماذا تقول لمن شاركك هذه الفرحة؟

شكرا كبيرا من القلب لكل شخص هنأني سواء بحضوره أو برسالة أو باتصال، وشكرا لمن شاركني هذه الفرحة وتعب من أجلي ليقول لي مبروك ويفرح معي بهذا اليوم.. شكرا كثيرا على المحبة والوقفة التي لن أنساها سواء كانت من كبير أو صغير، وما قصرتم، والله لا يحرمني من هذه المحبة التي من غيرها أكيد ستكون فرحتي ناقصة، والله يجعل أيامنا وأيامكم كلها أفراح، وسامحونا على التقصير.

 

– أقيم حفل زفاف عرس النساء في فندق ريجنسي والجميل في الأمر أن العديد من زملائه الفنانين فضلوا أن يزفونه داخل كوشة العرس، لكن الأجمل بينهم الفنان حسين المهدي الذي قدم تهنئة بطريقته الخاصة.

– النجوم الذين حرصوا أن يحتفلوا في ليلة العمر هم: عبدالحسين عبدالرضا، والشيخ دعيج الخليفة الصباح، وداود حسين، وطارق العلي، وحسين المنصور وأحمد إيراج، وياسر العماري، وخالد البريكي، وحسين المهدي، ومشاري البلام، وعبدالله القعود، وسالم الهندي، ومحمد حسين المطيري، وأحمد الدوغجي، وعبدالله الطليحي، وعلى كاكولي، وهاشم أسد وغيرهم الكثير.

– لبى عدد من الفنانات دعوة عبدالله بوشهري للحضور حفل العرس لعل أبرزهن أمل العوضي، وملاك، وصمود، وهبة الدري، ونور وغيرهن.

اخترنا لك