Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رغم وفاته منذ 23 عاما عبد الله غيث يشارك في مسلسل الأسطورة

عبد الله غيث يشارك في مسلسل الأسطورة

أيمن الرفاعي

يتلهف الجمهور العربي حاليا ويتشوق لمعرفة كافة الأخبار المتعلقة بالأعمال الفنية التي سيتم عرضها في شهر رمضان.

من ضمن الأعمال التي نالت ضجة مدوية مسلسل” الأسطورة” للنجم الشاب محمد رمضان.

ويبدو أن هذا الفنان سيستمر في عادة تقديم مسلسل رمضاني سنويا خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسله الرمضاني “ابن حلال” والذي ظهر فيه بتجسيد شخصية حبيشة العامل البسيط الذي يتعرض لظلم بين ساهم في تنامي الروح الإنتقاميه لديه كما شاهدنا جميعا.

يعود محمد رمضان هذا العام بمسلسل” الأسطورة “وقد ظهر البرومو الخاص بهذا المسلسل في شوارع القاهرة وعلى الشاشات أيضا إعلانا عن هذا العمل الفني الذي يضم كوكبة من النجوم مثل القديرة فردوس عبد الحميد وهادي الجيار وعايده رياض ورجاء الجداوي وصبري عبد المنعم وروجينا.

الغريب في الأمر ظهور صورة الفنان الراحل عبد الله غيث في إعلانات المسلسل وكذلك بالبرومو الخاص به عندما يقف محمد رمضان أمام صورته ويتحدث إليه.

فظهور نجم بعد وفاته في أحد الأعمال الفنية أمر لم يعتد عليه المشاهد العربي. على أية حال تؤكد العديد من المصادر أن الفنان الراحل عبد الله غيث لن يظهر إلا بصورته فقط عندما يحاول محمد رمضان استدعاء كلام والده المتوفي.

القصة تدور حول ناصر الطالب المتفوق بكلية الحقوق والذي يتخرج بدرجة امتياز ولكنه يفشل في الإلتحاق بسلك النيابة بسبب تورط أخيه في عمليات صنع السلاح ولهذا السبب نفسه تتركه حبيبته بنت العائلة الثرية ومن ثم تتعقد حياته في سلسلة من المشكلات يعرضها المسلسل في إطار فني محكم يبشر بحصول المشاهد على وجبة دسمة من الإثارة كعادة أعمال محمد رمضان.

اخترنا لك