Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“أبيه فتحي” يكمل اختيار الفنانين المشاركين

أبيه فتحي

تقرر الشروع في تصوير مسلسل “أبيه فتحي” للفنان محمد هنيدي، الذي سيخوض السباق الرمضاني المقبل هذه المرة بقوة، مع مطلع شهر ديسمبر، حيث وقع الاختيار على كل من الفنان لطفى لبيب والشاب محمد الشرنوبي، لتقمص أدوار البطولة في هذا العمل الفني الجديد، إلى جانب محمد هنيدي والمطربة الشعبية بوسي، بالإضافة إلى الفنانة نسرين أمين، يوصف هذا المسلسل بالمهم ويتوقع له الكثير من النجاح في السباق الرمضاني 2017.

حيث يتأهب في الوقت الحالي كل من المخرج شادي الرملي والكاتب يوسف معاطي وكذلك النجم محمد هنيدي إلى جانب المنتج هشام شعبان ف عقد جلسات عمل مكثفة من أجل حسم قائمة الممثلين، الذين سوف يشاركون رسميا في مسلسل “أبيه فتحي” وحرصهم على اختيار المناسب ايضا للعمل كمدير للتصوير ومهندس للديكور وباقي التحضيرات التي تتعلق بالعمل الفني..ويبدو أن التحضيرات تقترب من نهايتها، حتى يشرع طاقم العمل في الانطلاق في عملية تصوير المشاهد الأولى للمسلسل.

ومن بين الفنانات اللائي وقع الاختيار عليهن، وسوف يتقمصن أدوار البطولة، نذكر أنه قد تم التعاقد مع المطربة الشعبية بوسي لتقف بطلة أمام هنيدي لأول مرة، خصوصاً أن بوسى تميل إلى تأدية الطابع الكوميدي بمهارة، إلى جانب اختيار الفنانة نسرين أمين،التي لن يخلو دورها أيضا من الكوميديا والمواقف المثيرة والمضحكة.

علما أن قصة المسلسل تتناول حياة تمرجي، ويتقمص دوره الممثل النجم محمد هنيدي، حيث يتولى في أحداث المسلسل، مهمة الإنفاق على أشقاءه بعد وفاة رب الأسرة، وفي خضم المواقف الكوميدية المتتالية والمضحكة والمقالب المشاكسة، يحاول البطل أن يفرض التزامه على المحيطين به، حيث يرفض الإهمال والكسل..وترك الأمور تسير بدوم نظام أو ضوابط.

الأوسمة

اخترنا لك