Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عادل المسلم : “صرخة الأشباح ” حالة استثنائية للغاية !!

عادل المسلم

كتب حسين الصيدلي :

كشف الفنان والمنتج عادل المسلم عن دخوله سباق عيد الاضحى المسرحي من خلال عمله الجديد “صرخة الاشباح” المقرر ان يعرض على مسرح الدعية وذلك بمشاركة نخبة من نجوم الساحة الفنية منهم انتصار الشراح ، احمد حسين ، محمد صفر، ليلى عبد الله، المهرة البحرينية ، سعيد الملا واخرين.

وقال المسلم في تصريح صحافي ” المسرحية فكرتي وتاليفي واخراجي واشارك في البطولة الى جانب مجموعة النجوم السالف ذكرهم في توجه جديد نهدف من خلاله لضخ دماء شابة في مسرح الرعب ولنعبر بهذا التعاون عن مختلف الاجيال في الساحة الفنية الخليجية ، لكل اسم من ابطال العمل حضوره المؤثر وقاعدته الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها ونراهن هذا العام على تقديم كلا منهم بصورة جديدة عما اعتاده الجمهور ، فكرة المسرحية ستكون مفاجأة وسنكشف كل التفاصيل خلال ساعات ومبدئيا تعاقدنا مع شركة عالمية وذلك لرفدنا ب 50 قناع  سيتم استخدامهم في العمل .

وشدد عادل على ان المسرحية تقدم فكرا مختلفا وفلسفة جديدة بمسرح الرعب وقال ” نحرص كل عيد على تقديم عمل مميز لجمهورنا الذي اصبح وثيق الصلة مع مسرحنا اتمنى ان ننال رضاهم .

الأوسمة

اخترنا لك