Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الزعيم في مسلسل جديد خلال السباق الرمضاني2017

الزعيم عادل إمام

فضيلة بودريش

من المقرر أن يلتقي الزعيم عادل إمام في مسلسل جديد سيعرض شهر رمضان 2017 مع الثلاثي السيناريست يوسف المعاطي والمنتج تامر مرسي ونجله رامي إمامالذي سيواصل مهمة إخراج أعمال والده، عقب تعاقد شركة “سينرجي” معه بشكل رسمي.

وبالموازاة مع ذلك فإن تامر مرسي اتفق مع النجم عمرو دياب ليؤدي دور البطولة في مسلسل “الشهرة” المرتقب عرضه في رمضان، إلى جانب نخبة معتبرة من الفنانين والنجوم العرب.

حسم المخرج تامر مرسي خياراته للدخول بقوة خلال “السباق الرمضاني” المقبل، حيث تأكد أنه أنهى عملية تعاقده مع السيناريست يوسف معاطي لكتابة مسلسل جديد يقوم ببطولته نجم الكومديا العربي عادل إمام، فيما قامت شركة “سينرجي” بالتعاقد مع ابن الزعيم، الذي أسندت إليه مهمة الإخراج، على اعتبار أن عادل إمام، يفضل كثيرا العمل معهما، عقب نجاح عدة أعمال فنية جمعتهم، نذكر منها سلسلة من المسلسلات الناجحة المتمثلة في “فرقة ناجي عطا الله” و”العراف” و”صاحب السعادة” و”أستاذ ورئيس قسم”  و”مأمون وشركاه” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

الجدير بالإشارةأن المنتج تامر مرسي قد ضبط أجندة أعماله الدرامية التلفزيونية بشكل نهائي،ومن المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل لدخولها السباق الرمضاني الذي تشتد منافسته كل عام، حيث أبرم عدة تعاقدات مع مجموعة من النجوم لتحقيق تميز ونجاح أعماله، بعد اختياره  للفنان عمرو دياب ليخوض دور البطولة في مسلسل “الشهرة”، علما أنه أسندت مهمة الاخراج في هذا المسلسل لـ”طارق العريان”، وتعاقد مع كل من الفنانة “ياسمين عبد العزيز” ومصطفى شعبان ويوسف الشريف ومحمد عادل إمام من أجل أن يطرح أعمالا درامية قوية على المشاهد العربي.

اخترنا لك