Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

قريبا أغاني المطربة أديل تأخذ الطابع الطفولي

المطربة أديل

أيمن الرفاعي

لطالما استمتع الجمهور بأشهر أغاني وموسيقى المطربة البريطانية أديل. فمن يمكن أن ينسى أغاني مثل Hello وSomeone like you وSet fire to the rain ؟

فقد رسخت هذه الأغاني في ذهن الجمهور بدرجة لا يمكن نسيانها. كما أننا نحفظ هذه الأغاني أيضا بألحانها لدرجة أنه في حال سماع اللحن والموسيقى دون الكلمات يصرخ أحدنا “إنها أديل”.

هناك خبر تناقلته جميع وسائل الإعلام بأن هذه الأغاني سوف يعاد توزيعها وغناءها من جديد بألحان ونبرة موجههة خصيصا للأطفال. أي أن نفس الكلمات سيتم توزيعها بطريقة مختلفة بحيث تكون موجهة للأطفال.

هذا الألبوم الطفولي المزعم تقديمه سوف تقوم بإنتاجه شركة “روكي باي بيبي” للإنتاج الفني.  وذكرت المصادر أن نفس الأغاني سوف تقوم أديل بتقديمها في ثوب طفولي مدعمة باستخدام الإكسليفون والطبل والأدوات التي تلائم جو الصفوف المدرسية.

وفي وقت سابق اعترفت أديل بنفسها أن ابنها لا يفضل الأغاني التي تقوم هي بغنائها معه في البيت. فقد سألها إذاعي في محطة BBC العام الماضي ما إن كانت تغني لطفلها فجاء ردها صادما بأنها فعلا تغني له لكنه لا يحب ذلك.

فقد أكدت أنه يحب الألحان الطفولية مثل Twinkle, Twinkle وRow,Row,Row your boat.

من المقرر لهذا الألبوم أن يصدر في 29 أبريل الحالي لكن إذا كانت المطربة البريطانية أديل لا تقنع طفلها بما تغني له خصيصا في المنزل فهل تكون مقنعة لأطفال العالم عندما يخرج ألبومها للعلن؟

هذا ما سوف تكشف عنه الأيام القادمة.

الأوسمة

اخترنا لك